جميع المباريات

إعلان

لوف: دعوني أفاجئكم أمام إيطاليا لقد حان الوقت كي نهزمهم

يواخيم لوف مدرب المانيا

يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني

كتب - هاني عز الدين:

شدد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على أن مواجهة إيطاليا تحتاج أن يطبق الألمان فلسفتهم الخاصة بمجموعة بعينها من اللاعبين.

ويلتقي المانشافت يوم الخميس في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة مع الأتزوري من أجل المقعد الثاني في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012".

وصرح لوف لموقع "ويلت أون لاين"  :"بالتأكيد نحن وجدنا الأمور صعبة أمام الطليان من قبل ولكن هذه المرة الوضع مختلف لقد حان الوقت أن نفوز عليهم."

ولم تحقق ألمانيا في تاريخ سبع مواجهات رسمية مع الأتزوري أي فوز حيث خسرت في نهائي مونديال 82 ونصف نهائي كأس العالم 70 و2006 وتعادلا أربع مرات في يورو 88 و96 ومونديالي 62 و78.

وحول المواجهة الودية التي جمعت الماكينات بالأتزوري في فبراير 2011 تحدث لوف: "لقد تعاملنا مع إيطاليا الجديدة في 2011 في تعادل 1-1 انها اختلفت عن إيطاليا القديمة لقد تغيرت طريقة لعبهم تحت قيادة سيزاري برانديلي."

وحول الطريقة التي سيحاول من خلالها التغلب على الزرق تحدث: "بالطبع ستكون هناك خطة للفوز على إيطاليا وسنلعب كرتنا ولن تكون هناك تغييرات جذرية فالضروري أن نلعب كرتنا ونطبق فلسفتنا."

وأكمل: "السؤال من هم اللاعبين القادرين على عمل هذا ؟ وما هي سلبيات وعيوب إيطاليا ؟ ومن الذي يقدر على استغلالها ؟ دعوني أفاجئكم."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات