جميع المباريات

إعلان

فيليب لام : إسبانيا هي العلامة الهادية وألمانيا لديها مواهب كافية

لام

فيليب لام يحتفل بهدفه في اليونان

جدانسك (بولندا) (د ب أ)-

اعترف اللاعب فيليب لام قائد المنتخب الألماني اليوم الأحد بأن المنتخب الأسباني ما زال "العلامة الهادية والمرشدة" ولكن المنتخب الألماني لديه فريق كبير وعدد كاف من اللاعبين أصحاب المستوى العالمي لتحقيق الهدف وهو الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.

وقال لام ، في مؤتمر صحفي بمدينة جدانسك البولندية ، "قدرات المنتخب الأسباني ما زالت موجودة. علينا أن ننظر للمباراة أمام فرنسا (التي انتهت بفوز المنتخب الأسباني 2/صفر) . لم يمنحوا منافسهم أي فرصة. ما زال المنتخب الأسباني هو العلامة الهادية والمرشدة".

وأشاد لام بالمنتخب الأسباني ووصفه بأنه "نموذج جيد" في تمرير الكرة.

وقال لام نجم فريق بايرن ميونيخ إن المنتخب الألماني (المانشافت) يمتلك العديد من المواهب في صفوفه أيضا ويمنح مديره الفني يواخيم لوف الفرصة لانتقاء العناصر الأفضل لخطة كل مباراة.

كان هذا هو الحال أمام المنتخب اليوناني أمس الأول في دور الثمانية حيث دفع لوف باللاعبين ميروسلاف كلوزه وماركو ريوس وأندري شورله في التشكيل الأساسي للفريق بدلا من ماريو جوميز ولوكاس بودولسكي وتوماس مولر.

وسجل كل من كلوزه وشورله هدفا في شباك اليونان مثلما فعل لارس بيندر في مباراة الفريق الثالثة بالدور الأول للبطولة عندما سجل هدفا في شباك الدنمارك عندما لعب بدلا من جيروم بواتينج الموقوف.

وقال لام "لدينا فريق رائع وعميق للغاية. جميع اللاعبين لهم أهمية. رأينا هذا أمام اليونان وأيضا في الدفع باللاعب لارس بيندر. المهم هو أن يظهر كل لاعب إمكانياته".

وقد يضطر لوف إلى تغيير لاعب واحد في تشكيلته الأساسية خلال المباراة المقبلة وهو باستيان شفاينشتيجر نجم خط الوسط بسبب إصابته في الركبة. واعترف لوف في تصريحات صحفية اليوم بأن إصابة شفاينشتيجر "تقلقه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات