جميع المباريات

إعلان

محركات اليورو.. الحارس الذي سقط من فوق الشجرة لإنقاذ روسيا

مدرب روسيا، ليونيد سلوتسكي

ليونيد سلوتسكي مدرب روسيا


تتجه أنظار العالم إلى مركزه الكروي هذا الصيف في العاصمة الفرنسية باريس والمدن التي تستضيف نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2016، الجميع سيبحث عن النجوم والهدافين واللاعبين الذين تتنافس عليهم الأندية الأوروبية والأخرون الذين يتنافسون على لقب الأفضل في أوروبا أو العالم.

في "محركات اليورو" سنحول الأضواء إلى المدربين الذين يحركون 24 فريقاً في البطولة الأوروبية، ونتعرف أكثر عليهم وعلى طرق لعبهم المفضلة وتاريخهم وماذا يمكن أن يفعلوا في هذه البطولة الأكبر لمنتخبات أوروبا.

العمر: 45 عاماً

الجنسية: روسيا

مشواره كلاعب: زفيزدا جوروديتشي

مشواره كمدرب: أوليمبيك فولجوجراد، أورلان إليستا، موسكوفا، كريليا سويفتوف سامارا، سيسكا موسكو، منتخب روسيا

حارس المرمى السابق ليونيد سلوتسكي كان مدرباً لفريق سيسكا موسكو وقت إعلان رحيل الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو عن تدريب المنتخب الروسي في وقت حرج أثناء تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

ليونيد وافق على مهمة تدريب منتخب روسيا رغم انشغاله بتدريب فريق سيسكا موسكو الروسي، ونجح بالفعل في قيادة المنتخب للانتصارات ليحصل على عقد حتى انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية 2016.

وبهذا سد المدرب ليونيد الثغرة الكبيرة التي تركها المدرب فابيو كابيلو ونجح في ترميم جسد الدب الروسي الجريح ليعيد الأمل للشعب الروسي في تقديم عروض طيبة في بطولة اليورو في المجموعة التي تضم فرنسا وسلوفاكيا وويلز.
ليونيد بدأ مشواره في كرة القدم كحارس مرمى في فريق زفيزدا لكنه علق قفازه مبكراً واعتزل بعد 13 مباراة فقط وذلك بعد أن سقط من فوق شجرة وتعرض لإصابة منعته من إكمال مشواره في الملاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات