إعلان

لأول مرة.. نظام تتبع الأشعة قادم للعبة FC25

غلاف النتسخة الأساسية للعبة FC25

أعلنت EA Sports الناشر الرسمي للعبة FC 25 عن إضافة العديد من الرسومات التي لم يتم إضافتها من قبل في أي نسخة سابقة سواء FC24 أو سلسلة ألعاب فيفا.

وتم الإعلان عن إضافة تتبع الأشعة مع وضع رسومات جديد للعبة FC25، والذي يعطي اللاعبين فرصة الاختيار بين Enhanced Visuals أو Favour Resolution.

وتتميز المرئيات المحسنة بإضاءة معززة وتفاصيل رسومية بدقة 4K تمت ترقيتها، بينما تتميز Favor بإضاءة قياسية بدقة 4K الأصلية.

يذكر أن الخيارين الرسوميين يوفران 60 إطارًا في الثانية "60 FPS" أثناء اللعب مما يضمن سرعة الاستجابة.

وأعلن Fab Muoio، المنتج المباشر لتجارب المباريات، فوائد خيارات الرسومات الجديدة هذه، مع التأكيد على أن FC25 ستعمل بتظام تتبع للأشعة كجزء من العناصر المرئية المحسنة، سيكون لدينا قطعة قماش كاملة على القميص والسراويل القصيرة أثناء اللعب.

مع تظليل ذاتي في جميع أوقات اليوم، وإضاءة على حواف اللاعبين. إذن ما يفعله ذلك هو أن اللقطات المقربة ستخرج من الخلفية، وتمنحك عمقًا أكبر للإطار".

في سابقة أخرى، ستظهر FC25 تقدمًا في الوقت أثناء المباراة. وقال Muoio: "لذا قد تغرب الشمس في النصف الأول من المباراة، وفي النصف الثاني سيكون الليل".

يذكر أنه سيتم إصدار لعبة FC25 في 27 سبتمبر القادم مع إمكانية الوصول المبكر من خلال نسخة Ultimate Edition التي ستتوافر في 20 سبتمبر القادم من خلالص منصات PlayStation 5 وPlayStation 4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Nintendo Switch.

فيديو قد يعجبك:

إعلان