جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ميدلسبره يتعاقد مع فالديز

فالديز

فالديز ينضم لميدلسبره

أعلن نادي ميدلسبره الإنجليزي، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي (البريميير ليج)، اليوم عن تعاقده مع الحارس الإسباني المخضرم فيكتور فالديز لموسمين قادمين.

وأعلن النادي الإنجليزي في بيان له مع صورة للحارس إلى جانب المدير الفني ومواطنه، أيتور كارانكا، "تمكن البورو من الظفر بخدمات أسطورة برشلونة بعد منافسة شديدة وبعدما انتهى عقده الذي كان يمتد لموسمين مع مانشستر يونايتد هذا الصيف".

وعاد فالديز (34 عاما) إلى أجواء البريميير ليج مرة أخرى بعدما قضى الستة أشهر الماضية على سبيل الإعارة في صفوف ستاندار دو لييج البلجيكي، في الوقت الذي كان قد أعلن فيه الحارس نفسه عن رحيله خارج أسوار (أولد ترافورد) عقب انتهاء عقده مع "الشياطين الحمر".

وكان المان يونايتد قد تعاقد مع فالديز خلال موسم الانتقالات الشتوية لعام 2014 ولمدة موسم ونصف بعد إنهاء تعاقده مع البلاوجرانا إلا أنه ظل أسيرا لمقاعد البدلاء لحساب مواطنه ديفيد دي خيا ولم يخض سوى مواجهتين فقط.

وشهدت الفترة التي تولى فيها المدرب السابق الهولندي لويس فان خال مقاليد الأمور الفنية في النادي، توترا كبيرا في علاقته بفالديز وانتهى الأمر باستبعاده من رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة خلال فترة الإعداد للموسم المنقضي بداعي "عدم اتباعه فلسفة" الفريق، وأجبره على التدريب مع فريق الشباب دون 21 عاما.

وصرح كارانكا عقب الإعلان عن انضمام فالديز للنادي "لا تتخيلوا كم أنا سعيد، لأنه ليس من المعتاد التعاقد مع لاعبين مثله مع فريق صاعد حديثا من الدرجة الأولى".

ويعد فالديز هو خامس صفقات (البورو) استعدادا للموسم الجديد (2016-17) وذلك بعد التعاقد مع كل من فيكتور فيتشر (أياكس أمستردام الهولندي) والكولومبي برناردو إسبينوسا (سبورتنج خيخون الإسباني) ومارتن دي رون (أتالانتا الإيطالي) وجوردان ماكغي (هارتس أوف ميدلوثيان الإسكتلندي).

وسيتنافس فالديز في حراسة المرمى مع كل من اليوناني ديميتروس كونتسنتوبولوس، الحارس الأساسي خلال المواسم السابقة، والإسباني توماس ميخياس، الذي كان عادة يلعب مباريات الكأس، والحارس الشاب كونور ريبلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات