جميع المباريات

إعلان

ماتا يبرز الجانب الإيجابي لوديتي إيطاليا ورومانيا

ماتا

خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد


أشاد الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم بأداء منتخب بلاده في وديتي إيطاليا ورومانيا، مشيرا إلى أن المعسكر الأخير كان "ايجابيا".

وحلل ماتا في مقال بمدونته (وان أور بيهايند) ودية إيطاليا التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، حيث قال إن المباراة كانت "معقدة منذ البداية".

وقال اللاعب "الخصم ضغط منذ البداية وتمكن من خلق الأفضلية في وسط الملعب وتعقيد وصولنا لمنطقة جزاءه. أنا سعيد بقدرة الفريق على المنافسة وتحقيق التعادل في ملعب خارج أرضنا. ربما كانت هناك لحظات تفوقوا فيها علينا ولكننا تمكنا من الدفاع بصورة جيدة، بخلاف تألق ديفيد (دي خيا)".

وتابع ماتا "إيطاليا أكدت كونها فريقا يجب أن يوضع في الحسبان قبل البطولات الكبرى، لهذا هي وصيف النسخة الأخيرة" من كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وبخصوص ودية رومانيا أمس التي انتهت بالتعادل السلبي داخل اطار الاستعدادات لخوض غمار كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) قال إنه على الرغم من عدم وجود أسماء مشهورة لدى الخصم مثل إيطاليا، إلا أن لاعبيه أثبتوا السبب وراء تأهلهم للبطولة.

واستغل ماتا المقال أيضا للحديث عن رحيل أسطورة برشلونة يوهان كرويف حيث وصفه بـ"الأب الفكري لكرة القدم"، مشيرا إلى أنه "يسعى لأن تكون المباريات ممتعة بالنسبة للمتفرج".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg