جميع المباريات

إعلان

صحف إنجليزية: توريه قد يكون أحدث النجوم الوافدين للدوري الصيني

يايا توريه

صورة ارشيفية - يايا توريه

سيصبح لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه النجم الكبير التالي الذي سينتقل إلى الدوري الصيني بعقد قيمته 39.7 مليون يورو سنويا، وفقا لما أكدته صحف إنجليزية.

ويعتقد أن توريه (32 عاما) اتخذ هذا القرار بعد إعلان وصول الإسباني بيب جوارديولا إلى ملعب الاتحاد لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي اعتبارا من الموسم المقبل.

كان وكيل اللاعب ديميتري سيلوك قد لمح أمس الثلاثاء إلى احتمالية مغادرة توريه للسيتيزين بعد تأكد إسناد مهمة تدريب الفريق الإنجليزي لجوارديولا الذي لعب الإيفواري تحت إمرته في برشلونة بين 2008 و2010.

وذكرت صحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية اليوم أن توريه سيصبح اللاعب الثالث الأكبر أجرا على مستوى العالم إذا وافق على العرض الذي تقدم به فريق من الدوري الصيني.

فقد أبدت ثلاثة فرق صينية أحدها جيانجسو صانينج، الذي انتقل لصفوفه البرازيلي راميريس مؤخرا، اهتمامها بضم اللاعب واضعة مبلغ 39.7 مليون يورو صافية كراتب سنوي لتوريه.

وفي حال تمت صفقة الانتقال، سيتقاضى توريه من الفريق الصيني 764 ألف و348 يورو أسبوعيا أي ضعف الراتب الذي كان يتقاضاه من مانشستر سيتي وهو 318 ألف يورو.

يشار إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني هو اللاعب الأعلى أجرا في العالم بـ63.3 مليون يورو سنويا، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني بـ52.6 مليون يورو تقريبا.

وكان جيانجسو صانينج قد دفع لتشيلسي الإنجليزي قبل أسبوعين 33 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرازيلي راميريس، في صفقة كانت هي الأضخم في الدوري الصيني حتى أمس الثلاثاء.

بينما وضع فريق جوانجزو إيفرجراندي 42 مليون يورو تحت تصرف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل ضم مهاجمه الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز مساء أمس الثلاثاء أيضا.

وانتقل للدوري الصيني مؤخرا نجوم مثل جيرفينيو وفريدي جوارين وتيم كاهيل ودمبا با وأسامواه جيان، إضافة إلى الواصلين حديثا جاكسون مارتينيز وراميريس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg