جميع المباريات

إعلان

رسميا.. فالديز ينضم لستاندر ليج لنهاية الموسم

فالديز

فالديز


أعلن نادي ستاندر ليج البلجيكي اليوم الأحد عن توصله لاتفاق مع فيكتور فالديس وناديه مانشستر يونايتد لاستعارة الحارس الإسباني بعقد حتى نهاية الموسم.

وأشار ستاندر في بيانه إلى أن اللاعب (34 عاما) تمت إعارته من قبل مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، الذي سينتهي فيه عقده مع النادي الإنجليزي، وفي انتظار فقط اجراء الفحوصات الطبية.

وقال النادي إن "وصوله (الحارس) فرصة رائعة بالنسبة لحراسنا الشباب لكي يتطوروا ويستفيدوا من خبرات ونصائح واحد من كبار حراس المرمى في العالم، خلال الأشهر المقبلة".

واستعرض ستاندر ببيانه انجازات الحارس الإسباني بمشواره الرياضي الذي حرس خلاله عرين برشلونة في 535 مباراة بين عامي 2002 و2014 حيث توج مع الكتالوني ست مرات بلقب بطولة الدوري الإسباني ومثلها بكأس السوبر الإسباني ومرتين بلقب كأس الملك وثلاث مرات بلقب دوري الأبطال الأوروبي ومرتين بلقب كأس السوبر الأوروبي ومرتين بلقب مونديال الأندية.

كما سلط البيان الضوء على مشاركة فالديس مع منتخبه الإسباني 20 مرة منذ عام 2010 وفوزه معه بلقب مونديال 2010 وكأس الأمم الأوروبية 2012.

واختتم النادي البلجيكي بيانه قائلا "نحن فخورون وسعداء بانضمام حارس محترف مثله ونتمنى له الأفضل معنا".

كان الحارس قد أكد مؤخرا أنباء رحيله عن "المانيو" بعد عام من انتقاله إليه عبر حسابيه بموقعي التواصل الاجتماعي (تويتر) و(إنستجرام).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات