جميع المباريات

إعلان

مورينيو يرفض رحيل موسيس وتراوري عن تشيلسي

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، رفضه رحيل لاعبيه فيكتور موسيس وبيرنارد تراوري لأندية أخرى على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد.

وأمضى موسيس الموسمين الأخيرين في الدوري الانجليزي معارا إلى فريقي ليفربول وستوك سيتي، فيما أعير تراوري إلى فيتيسه أرنهيم الهولندي لمدة عام ونصف العام، بجانب مجموعة من لاعبي تشيلسي الصاعدين.

وشدد مورينيو على أنه لا ينوي التخلي عن اللاعبين قبل انطلاق الموسم القادم، معربا عن رغبته في رؤيتهما بقميص تشيلسي من أجل تطوير مستواهما مع بقية أفراد الفريق.

وصرح مورينيو للصحفيين "إن فيكتور لاعب يتسم بالقوة والخبرة، ووصل لمستوى فني جيد".

وأضاف مورينيو "إنه يمتاز بالسرعة والشراسة في الأداء. ولكنه بحاجة لتعلم كيفية اللعب معنا. إنني مسرور بأدائه هذا الأسبوع، ومن المؤكد أن مستواه سوف يتحسن كثيرا خلال العامين القادمين".

في المقابل، يبدو مورينيو حريصا على مشاهدة تراوري 19/ عاما/، الذي حصل على تصريح العمل الشهر الماضي للعب رسميا في الدوري الانجليزي.

وقال المدرب البرتغالي "إنه مازال صغيرا للغاية، حينما كان في أفريقيا لم يتعرض لأي تحديات، ولكنه أصبح في تشيلسي الآن".

وتابع "لن تتم إعارة تراروي هذا الموسم، نحن نريد الحفاظ عليه وتحسين مستواه، إن لديه الكثير من الموهبة عندما يستحوذ على الكرة ولكنه في بعض الأحيان لا يتخذ القرارات الصائبة، لقد عانينا من مثل هذه الحالات خلال الشوط الأول من مباراتنا أمام ريد بولز".

واختتم مورينيو حديثه قائلا "هذا أمر طبيعي، إنه لاعب جيد ولكنني أؤكد أنه لن يرحل على سبيل الإعارة".

وكان تشيلسي قد تلقى خسارة مفاجئة 2 / 4 أمام نيويورك ريد بولز في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء خلال أولى مباريات الفريق الودية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg