جميع المباريات

إعلان

سندرلاند يعين الهولندي ديك أدفوكات مديراً فنياً

ديك ادفوكات

ديك أدفوكات

أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تعيين الهولندي ديك أدفوكات مدربا جديدا له خلفا للمدرب جوس بويت الذي أقيل من منصبه أمس الاثنين.

وأوضح سندرلاند ، الذي يحتل المركز الرابع من القاع بترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بفارق نقطة واحدة أمام منطقة الفرق الثلاثة الأخيرة المهددة بالهبوط ، في بيان له اليوم أن أدفوكات سيتولى قيادته لنهايه هذا الموسم.

وقال سندرلاند في بيانه :"سيحضر المدرب الهولندي معه قدرا كبيرا من الخبرة إلى استاد النور (ستاديم أوف لايت) بعدما عمل لأكثر من 30 عاما في مجال التدريب على مستويي الأندية والمنتخبات".

وتولى أدفوكات تدريب منتخب هولندا في فترتين مختلفتين من مشواره الرياضي بخلاف تدريب أندية آيندهوفن الهولندي ورينجرز الاسكتلندي. وستكون أولى مبارياته مع فريق سندرلاند أمام ويستهام بالدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

وقال أدفوكات /67 عاما/ على موقع سندرلاند على الإنترنت : "ساندرلاند ناد كبير ولكم أتطلع إلى التحدي الذي ينتظرني هناك".

وأضاف :"علينا أن نركز الآن على مباراة السبت باعتبارها أهم أولوياتنا ، لا أكاد أطيق الانتظار على بدء العمل".

وكان بويت ، الذي نجح في إبقاء سندرلاند في الدوري الممتاز بعد نهاية درامية للموسم الماضي ، أقيل من منصبه بعدما حقق فوزا وحيدا مع الفريق في مبارياته الـ12 الأخيرة.

وقال إليس شورت رئيس مجلس إدارة سندرلاند :"لدينا هدف واحد الآن وهو أن نصعد في جدول ترتيب الدوري ، والجميع هنا يضعون كل تركيزهم على تحقيق هذه المهمة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg