جميع المباريات

إعلان

كومباني: مانشستر سيتي مصمم على الفوز بالدوري الإنجليزي

سيتي، السيتي، مانشستر سيتي، كومباني، نيجريدو

فينسينت كومباني

أبدى فينسنت كومباني قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ثقته بأن الطريقة التي تغلب بها فريقه على نيوكاسل بخمسة أهداف نظيفة في مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الاول السبت إنما أثبتت أن سيتي مازال قادرا على إحراز لقب المسابقة بهذا الموسم.

فمع عودة الإيفوري يايا توريه لصفوف سيتي بعد انتهاء مشاركته الدولية مع منتخب بلاده ببطولة كأس أفريقيا الأخيرة بالاضافة إلى وصول دافيد سيلفا وسيرخيو أجويرو إلى قمة مستواهما بعد العودة من الإصابة ، فقد نجح سيتي في تقليص الفجوة التي تفصله عن المتصدر تشيلسي إلى خمس نقاط مع تبقي 12 مباراة لكل فريق قبل نهاية الموسم.

ويرى كومباني أن سيتي ، الذي نجح في تجاوز تشيلسي وليفربول في طريقه نحو إحراز لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ، وصل إلى قمة مستواه وذروة حماسه الآن في الوقت المناسب.

وقال كومباني للصحفيين : "إننا نخوض معركة من جديد من أجل لقب الدوري الممتاز ، وهذا ما رأيتموه".

وأضاف : "وسنخوض معركة أخرى من أجل دوري الأبطال أيضا. إن تاريخ هذا النادي يخبركم أننا خلال السنوات الست الأخيرة حافظنا على وتيرة تقدمنا".

وتابع : "وقد أثبت الفريق عزمنا خلال السنوات الأخيرة .. هذا أمر مؤكد ، وعندما تنظرون إلى هذا الفريق في المستقبل لن تقولوا أبدا إننا لم نتمتع بالعزيمة. فقد تمكننا من العودة دائما".

ويلتقي سيتي مع برشلونة الأسباني غدا الثلاثاء في ذهاب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg