جميع المباريات

إعلان

أجويرو أفضل لاعب وباردو أفضل مدرب في البريميرليج خلال نوفمبر

أجويرو، اجويرو، دانتي، بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي

سرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي

لندن - (إفي):

حصل المهاجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم على لقب أفضل لاعبي البريميرليج خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأحرز (كون) أجويرو (26 عاما) ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين لصالح السيتي الشهر الماضي، الذي شهد تحقيق الفريق لثلاثة انتصارات، على الغريم اللدود مانشستر يونايتد وسوانزي وساوثهامبتون، فيما تعادل مع كوينز بارك رينجرز.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحصل فيها اللاعب الدولي الأرجنتيني على جائزة أفضل لاعب في الشهر، بعد تفوقه في التصويت على داني إينجس (بارنلي) وتشارلي أوستن (كوينز بارك رينجرز) وهاري كين (توتنهام)، حيث سبق له الفوز بها أيضا في أكتوبر من العام الماضي.

من جانبه، نال الإنجليزي آلان باردو جائزة أفضل مدرب في نفس الشهر بعد أن قاد نيوكاسل لثلاثة انتصارات متتالية على كل من ليفربول وويست بروميتش وكوينز بارك رينجرز، مقابل هزيمة وحيدة أمام وستهام في المباريات الأربع التي خاضها نيوكاسل في نوفمبر الماضي.

وأكد باردو "إنه لشرف كبير الفوز بجائزة أفضل مدرب للشهر. من الإيجابي أن يتم تقدير عمل أحدهم، لكننا سنسعى لبذل كل ما بوسعنا للحفاظ على المستوى الذي قدمناه حتى الآن في ديسمبر"، بحسب التصريحات التي أوردها موقع نادي نيوكاسل.

وأضاف "الأداء الجيد حاليا يعزى إلى تكامل الفريق داخل وخارج أرضية الملعب. قدم اللاعبون أداء رائعا، ويعود الفضل بشكل كبير إليهم والجهاز الفني، لقد عملوا بلا كلل".

وتعد هذه المرة الثالثة التي يفوز فيها باردو (53 عاما) بجائزة أفضل مدرب في الشهر، حيث سبق له الفوز بها في فبراير 2006 مع وستهام، ثم في نوفمبر 2013 مع (الماكبيس).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg