جميع المباريات

إعلان

أرسنال يتراجع عن التعاقد مع «خضيرة».. ويجدد الثقة في ويلشير

سامي خضيرة

خضيرة

جدة - علي راضي:

كشفت صحيفة " الديلي ميل " الإنجليزية، أن آرسين فينجر المدير الفني لنادي الآرسنال قد تراجع عن التعاقد مع الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، علي خلفية تمسك اللاعب بتقاضي 150 ألف جنية إسترليني كراتب أسبوعي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن فينجر قد أجري تعديلات في خطة التسوق الحالي للآرسنال في الميركاتو الصيفي، حيث فضل عدم التعاقد مع خضيرة، مع منح الفرصة للاعب الفريق الإنجليزي جاك ويلشير بأن يلعب في مركز الإرتكاز في خط وسط الفريق .

وأشارت " الديلي ميل " إلي إقتناع فينجر الكامل، بإمكانيات ويلشير في مركز وسط الملعب المدافع، مؤكداً أن اللاعب بإمكانه تقديم مستويات مميزة، واحتلال موقعاً في تشكيلة المنتخب الإنجليزي.
 
وبحسب الصحفية، فأن فينجر قد تراجع عن ضم خضيرة، من أجل استغلال المقابل المادي للتعاقد معه، في التعاقد مع لاعبين آخرين، حيث يسعي إلي ضم لاعبين في مراكز آخري بعيداً عن محور الأرتكاز.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، قد أكدت علي تراجع سامي خضيرة عن الرحيل عن الملكي، حيث يفكر في إصدار بيان رسمي يعلن فيها البقاء مع المرينجي، وأنه يرغب في مواصلة الدفاع عن ألوان ريال مدريد في الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg