جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: نحلم بالبريميرليج.. وليفربول وتشيلسي سيفقدان نقاط مثلنا

مورينيو وبيلجريني

بيليجريني في صورة أرشيفية مع مورينيو

كتب - عبد القادر سعيد:

تمسك التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بحلم التتويج بلقب البريميرليج في موسمه الأول في إنجلترا مع الفريق السماوي.

وتعرض مانشستر سيتي لفقدان نقطتان ثمينتان بالتعادل على ملعبه في مباراة مؤجلة مع سندرلاند (2-2) ليصبح الفارق مع المتصدر 6 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة يسمح الفوز بها لتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط.

وصرح بيليجريني في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قائلاً: "التعادل مع سندرلاند كان خيبة أمل بالنسبة لنا، ولكن كنت أعرف من قبل المباراة أن مواجهة فريق يصارع الهبوط أمر في غاية الصعوبة".

وأضاف بيليجريني قائلاً: "تكرر نفس الأمر مع إيفرتون الذي خسر من كريستال بالاس، هذه عادة الفرق المتصارعة على الهبوط في نهاية الموسم".

وعبر بيليجريني عن ثقته في سقوط المنافسين قائلاً: "أثق تماماً في أن ليفربول وتشيلسي سيفقدان نقاطاً مثلنا في المباريات المتبقية لهم".

وعن التتويج باللقب قال بيليجريني: "نحلم بالفوز بالبريميرليج، لدينا 15 نقطة حتى النهاية سنسعى للفوز بها قدر الإمكان، ونرى ماذا سيحدث في النهاية".

وأنهى مدرب ريال مدريد السابق تصريحاته قائلاً: "الإصابات كانت كثيرة بفريقنا هذا الموسم، صحيح أن فرق أخرى كان لديها إصابات وواجهتنا، لكن هذه مشكلة واجهتنا طوال حملة الفريق بالموسم الجاري".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

11

انطلاقة من خيسوس ويصل لمنطقة الجزاء ولكن دفاع شاختار يتصدى

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

10

مبابي أرسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg