جميع المباريات

إعلان

نيجريدو ينضم لمانشستر سيتي رسميا وجوفيتيتش في الطريق

نيجريدو

نيجريدو

لندن - (د ب أ):

استكمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الجمعة إجراءات التعاقد مع المهاجم الأسباني الدولي ألفارو نيجريدو /27 عاما/ من نادي أشبيلية الأسباني، كما اقترب اللاعب المونتنجري ستيفان جوفيتيتش من ترك فيورنتينا الإيطالي إلى صفوف مانشستر سيتي.

وأعلن مانشستر سيتي على موقعه بالانترنت الجمعة عن تعاقده مع نيجريدو مقابل 4ر16 مليون جنيه استرليني (25 مليون دولار) مع إمكانية ارتفاع قيمة الصفقة بمقدار 2ر4 مليون استرليني أخرى.

كما توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع فيورنتينا بشأن انتقال جوفيتيتش /23 عاما/ إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل 4ر22 مليون استرليني.

واحتل نيجريدو المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الأسباني الموسم الماضي برصيد 25 هدفا وذلك خلف كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والكولومبي راداميل فالكاو جارسيا (أتلتيكو مدريد) .

ويرتدي نيجريدو القميص رقم 9 الذي كان يرتديه المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور كما سيلعب إلى جوار الأسباني الآخر خيسوس نافاس الذي انضم لمانشستر سيتي قادما من أشبيلية أيضا في وقت سابق هذا الصيف.

وقال نيجريدو في وقت سابق من الأسبوع الحالي "تحدثت إلى نافاس. إنه لاعب مهم لأي فريق وأشعر بسعادة بالغة للعب معه مجددا.. أقنعني مانويل بيليجريني (المدير الفني لمانشستر سيتي) بالانضمام للنادي الإنجليزي. إنه نادي كبير وتحدي جديد بالنسبة لي".

وأصبح نيجريدو ثالث لاعب ينضم لمانشستر سيتي هذا الصيف حيث سبقه نافاس ولاعب الوسط البرازيلي فيرناندينهو من شاختار دونيتسك الأوكراني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

28

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي النصر في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع