جميع المباريات

إعلان

لعبة الكراسي تبدأ مبكرًا.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 9 جولات

صلاح أمام أرسنال

لقطة من مباراة ليفربول وأرسنال

اختتمت مساء اليوم الأحد، مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي بنتائج مثيرة للغاية.

وشهدت هذه الجولة تسجيل محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدف فريقه الثاني أمام أرسنال ليجبر الجانرز على التعادل في ملعب الإمارات، كما تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة من وست هام يونايتد بنتيجة 2-1.

وغاب سام مرسي، لاعب إيبسويتش تاون عن مباراة فريقه أمام برينتفورد التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 4-3، بسبب الإصابة الطفيفة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وبدأت لعبة الكراسي الموسيقية في الدوارن من جديد بعدما عاد فريق مانشستر سيتي للصدارة التي فقدها مؤخرًا لصالح ليفربول الذي تعثر اليوم بالتعادل مع أرسنال.

وهذا السيناريو يعيشه كل مشجع للدوري الإنجليزي الممتاز، ففي النسخة الماضية تصدر أرسنال المسابقة لفترة طويلة ومن ثم تعثر في الآواخر وعاد مانشستر سيتي للصدارة وحصد اللقب.

وفي النسخة الحالية، يعود مانشستر سيتي من جديد لصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، ويأتي ليفربول من بعده برصيد 22 نقطة، أما أرسنال جاء في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

للتعرف على ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي اضغط هنا

اللافت أيضا للنظر أن مانشستر يونايتد تواجد في المركز الـ14 بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، كما أن توتنهام تواجد في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg