جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. كيف حرمت تقنية الفيديو مختاري بالمر من 5 نقاط إضافية؟

بالمر وسانشو

كول بالمر - لاعب تشيلسي

حرمت تقنية الفيديو "VAR" كول بالمر، لاعب تشيلسي من 5 نقاط إضافية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق تشيلسي الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت هذه المباراة تألق واضح من بالمر الذي سجل الهدف الثاني لتشيلسي في المباراة وكان سببا في حصد الـ3 نقاط، بالإضافة إلى توقيعه على الهدف الأول الذي سجله زميله نيكولاس جاكسون الذي استلم الكرة العرضية من بيدرو نيتو من الجبهة اليمنى.

وشهدت الدقيقة السادسة إلغاء حكم المباراة هدفا لبالمر بعد العودة لقتينة الفيديو التي أكدت عدم صحة الهدف بسبب التسلل. (للاطلاع على ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا)

ومنذ الجولة السادسة يضع مدربي لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الثقة في بالمر بشكل متزايد، وهو ما جعل عدد من اختاره يصل إلى 5783880 في الجولة التاسعة فقط.

وبعدما سجل بالمر الهدف الثاني لتشيلسي في مباراة نيوكاسل يحصد 7 نقاط بالإضافة إلى 3 نقاط إضافية "بونص" وقد تتغير نقاط البونص خلال 24 ساعة وفقا لرؤية الموقع الرسمي للبطولة المحلية.

ولو اُحتسب الهدف الملغي لبالمر لكان حصد 5 نقاط إضافية وفقا لقواعد تسجيل لاعب الوسط الأهداف، وبالتالي كل من اختار بالمر كان سيحصد 15 نقطة أو أكثر من الجولة التاسعة فقط.

وفي حال حصول بالمر على 15 نقطة كان من المفترض أن يكون ثالث أفضل مباراة يحصد خلالها المباراة بعد مواجهة وولفرهامبتون التي أقيمت في الجولة الثانية والتي جمع خلالها 17 نقطة، بالإضافة إلى مباراة برايتون التي أقيمت في الجولة السادسة وجمع خلالها 25 نقطة.

نقاط بالمر في الموسم الحالي:

1- مانشستر سيتي.. جمع نقطتين.

2- وولفرهامبتون.. جمع 17 نقطة.

3- كريستال بالاس.. جمع 6 نقاط.

4- بورنموث.. جمع 3 نقاط.

5- وست هام.. جمع 8 نقاط.

6- برايتون.. جمع 25 نقطة.

7- نوتنجهام.. جمع 6 نقاط.

8- ليفربول.. جمع نقطتين.

9- نيوكاسل.. جمع 10 نقاط "7 نقاط + 3 بونص".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg