جميع المباريات

إعلان

سلوت: هدفي لم يكن الحصول على نقاط مع ليفربول.. وأرسنال أفضل منا

أرني سلوت

ارني سلوت

تحدث أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة أرسنال في قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على أرسنال، يوم الأد المقبل على ملعب الإمارات.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي: "قلت من قبل إنني أتوقع الكثير من تشيلسي وقد أظهروا ذلك في أنفيلد، فريق مشابه لأرسنال ويلعب بنفس التشكيل ولكن في الموسمين الماضيين كان أرسنال متقدمًا علينا وعلى تشيلسي، لذا قد تفترض أن مواجهة أرسنال ستكون أكثر صعوبة ولكن دعونا نرى في نهاية الموسم، إنها مباراة خارج الأرض، وهي أكثر صعوبة من مواجهة تشيلسي على أرضه ونحن نعلم مدى صعوبة ذلك".

وأضاف: "نعلم جميعًا أن حصد النقاط في المسابقات أمر صعب ولا أحد يعرف من سيكون أكبر المنافسين في هذه المرحلة المبكرة، لكن أرسنال سيكون أحد المنافسين، لذا فإن حصد النقاط ضدهم أمر مهم".

ثلاث تعادلات وخسارة واحدة الموسم الماضي؟: "إذا استخدمنا هذه الحسابات، وإذا كان ليفربول قادرًا على الفوز بالمباريات الثلاث، فإن جدول الترتيب سيكون مختلفًا كثيرًا، لكن من الصعب الفوز خارج ملعبنا على أرسنال أو سيتي، لكننا سنحاول يوم الأحد".

وأوضح: "أعتقد أن كل مباراة لها قصتها الخاصة، كانت مباراة لايبزيج فترة راحة مختلفة، ولهذا السبب ربما كان لايبزيج أفضل منا في النهاية، مباراة كريستال بالاس، لحظة أو لحظتان انتقاليتان لهم وركلات ثابتة. في المباراة الأخيرة، كانت فرصة تشيلسي من ركلة ثابتة في وقت متأخر، لقد أحببت آخر 6 دقائق من الوقت الضائع في لايبزيج عندما كانت الكرة بحوزتنا باستمرار ولم تكن تلك اللحظات صعبة، لست قلقًا ولكني أفضل أن أرانا نسيطر حتى النهاية ولكن إذا كان علينا الدفاع، فلدينا فريق يدافع بـ 11 لاعبًا".

وتابع: "لم تكن لدي أي توقعات ولم أفكر خلال العطلة في عدد النقاط التي أريد الحصول عليها، كنت أفكر فقط في كيفية محاولة الحصول على أقصى استفادة من هذا الفريق، كنت أفكر فقط في الاجتماعات مع اللاعبين وليس النقاط، الأمر يتعلق بالعملية وحتى الآن أدى ذلك إلى الحصول على النقاط، ولهذا السبب لم تكن لدي توقعات بعد مباراة واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو عشر مباريات، ولكن كانت لدي توقعات حول الطريقة التي أريد أن أرى بها الفريق يلعب".

وأشار إلى: "أعتقد أنك قلت ذلك بالطريقة الصحيحة، هناك سببان لعدم استقبال شباكنا الكثير من الأهداف، في معظم المباريات، كنا نسيطر على الكرة لفترات طويلة، لذا فإن ذلك يساعدنا إذا امتلكنا الكرة، ولكنني أحب أيضًا أن يكون معدل العمل مذهلًا في حالة وجود أجزاء صعبة من المباراة، إذا جمعت ذلك مع فيرجيل وإيبو وحارسي المرمى اللذين استخدمناهما، فهذه العناصر هي السبب في عدم استقبال شباكنا الكثير من الأهداف، كوانساه وجوميز أيضًا نحن في وضع جيد مع مدافعي الوسط".

وشدد: "إنه جزء من حياتنا، اعتاد اللاعبون على الجدول الزمني، هذه التحديات موجودة وهم من ذوي الخبرة للاستعداد بأفضل طريقة ممكنة، لقد حصلنا على 3 أيام بيننا وبين الفريق المنافس، أكثر من لايبزيج وبرايتون، لقد حصلنا على يوم أقل من الفرق التي نواجهها في فترة التعافي ولكن هذا جزء من الموسم، يحصل اللاعبون على المساعدة من طاقم رائع ليكونوا في أفضل حالة ومن واجبي إعدادهم تكتيكيًا".

وأردف: "في حياة المدير الفني، لا أعرف ماذا عن اللاعبين، فالإثارة تكون بعد 10 أو 15 دقيقة من المباراة ثم تفكر فيما يجب أن تقوله للاعبين ثم تذهب إلى وسائل الإعلام، لذا فإن الإثارة تكون فقط لمدة 10 أو 15 دقيقة ولكنها مباراة ممتعة للغاية، ومباراة أرسنال خارج ملعبنا هي بالتأكيد واحدة من هذه المباريات".

وأكد: "لم يكن هدفي هو الحصول على نقاط في بداية الموسم، بل كان الأمر يتعلق بالفرحة التي تنتابني بعد كل مباراة بعشرة إلى خمسة عشر دقيقة، وكان الأمر يتعلق دائمًا بجدول المباريات، ومحاولة الاستعداد وعدم النظر إلى الأمام كثيرًا لأن هذا لا فائدة منه في كرة القدم، عليك فقط الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة، من خلال اجتماعات الفريق، وهذا هو المكان الذي ينصب عليه التركيز الرئيسي، نحاول فقط تحسين أدائنا كل يوم وهذا هو المطلوب. والفرق من حولنا تفعل الشيء نفسه".

الإصابات؟: "أعتقد أنهم في حالة جيدة ولكن ليس لعطلة نهاية الأسبوع، كييزا قد يتدرب اليوم، ديوجو جوتا لن يتدرب، كونور دعونا نرى ما إذا كان بإمكانه أن يكون معنا غدًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
دبا الحصن

دبا الحصن

68

عرضية للعين داخل منطقة الجزاء ورأسية من لاعب العين يتصدى لها حارس دبا الحصن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg