جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 4 لاعبين متوقع تألقهم في الدوري الإنجليزي

فانتازي

شعار فانتازي

توقع كشافة لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يتألق 5 لاعبين خلال الجولة التاسعة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

راؤول خيمينيز (فولهام) 5.7 مليون جنيه إسترليني

أول هؤلاء اللاعبين هو راؤول خيمينيز، مهاجم فولهام، بعدما قدم أداء جيدا في الفترة الماضية، وبالتحديد منذ مباراته الأولى في الموسم الحالي عند الجولة الرابعة.

سجل خيمينيز أو صنع في جميع مبارياته الخمس التالية، وحصل على 36 نقطة بفضل أربعة أهداف وتمريرة حاسمة، وهذا يضعه في المركز الثاني فقط بعد أولي واتكينز (9.1 مليون جنيه إسترليني) الذي حصل على 40 نقطة بين المهاجمين خلال تلك الفترة.

18 تسديدة لجيمينيز، منها 17 تسديدة داخل منطقة الجزاء وسبع فرص خطيرة، كل ذلك وضع فولهام في صدارة جدول المباريات من الرابع إلى الثامن، مما يسلط الضوء على دوره كنقطة محورية في هجوم ماركو سيلفا.

يواني ويسا (برينتفورد) 5.9 مليون جنيه إسترليني

تتزامن عودة المهاجم من الإصابة مع سلسلة انتصارات مواتية للغاية لفريقه برينتفورد، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن 4 مباريات من أصل خمس مباريات للفريق ستنتهي بهدفين فقط، وتبدأ تلك الفترة بمواجهة على أرضه ضد إيبسويتش تاون هذا الأسبوع وتنتهي بزيارة فريق آخر صاعد، ليستر سيتي، في الجولة الثالثة عشرة.

أنهى ظهور ويسا كبديل أمام مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي غيابه عن ثلاث مباريات بسبب الإصابة، ويعزز فرص عودته إلى التشكيلة الأساسية هذه المرة.

قبل تلك الفترة، كان الدولي الكونغولي ثاني أفضل مهاجم تهديفًا في فانتازي خلال الجولات الأربع الأولى، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة ليجمع 28 نقطة.

إذا تمكن برينتفورد من الاستفادة من هذه المباريات، فإن ضم ويسا إلى جانب نجمه برايان مبيومو (7.5 مليون جنيه إسترليني) قد يكون خطوة مثمرة للغاية بالنسبة للمديرين الفنيين.

فاكوندو بونانوتي (ليستر سيتي) 5.0 مليون جنيه إسترليني

يمتلك مهاجم ليستر الشكل والمباريات قصيرة المدى لمواصلة تقديم قيمة كبيرة في فانتازي.

بدأ بونانوتي كل مباراة من آخر 3 مباريات لفريق ليستر سيتي، وهي أطول سلسلة له في التشكيلة الأساسية منذ انضمامه على سبيل الإعارة من برايتون، ومن العدل أن نقول إنه اغتنم الفرصة، حيث سجل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة ليحصد 21 نقطة خلال تلك الفترة.

وتشير الإحصائيات الأساسية إلى أن بونانوتي يمكن أن يتمتع بمزيد من النجاح ضد نوتنغهام فورست وإيبسويتش خلال الجولتين المقبلتين.

وتعد تسديداته العشر وسبع تسديدات داخل منطقة الجزاء هي إجمالي تسديداته في آخر ثلاث مباريات للفريق، بينما تحتل تمريراته الخمس المحورية المركز الأول.

ماتيوس كونيا (ولفرهامبتون) 6.5 مليون جنيه إسترليني

تم تجاهل مهاجم الذئاب إلى حد كبير من قبل المديرين في فانتازي، مع 3 أهداف فقط باسمه من سلسلة وحشية من المنافسين في وقت مبكر.

لكن كونيا أصبح الآن جاهزًا لبدء جدول زمني يمنحه الفرصة للعب في خطوط الهجوم الخاصة بالمدربين في العديد من الجولات القادمة، وتظهر الإحصائيات الأساسية الإمكانات الشاملة التي يتمتع بها كونيا منقطعة النظير سواء في تسجيل الأهداف أو تمريرها لفريق جاري أونيل.

يعد إجمالي تسديدات البرازيلي البالغ عددها 22 و14 تسديدة داخل منطقة الجزاء، كلاهما أفضل إجمالي للفريق، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة و4 فرص كبيرة خلقها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg