جميع المباريات

إعلان

دراما الـ+90.. الدفاع ينقذ مانشستر سيتي من فخ وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ينجو من فخ وولفرهامبتون

أنقذت دراما الدقائق الـ+90 نادي مانشستر سيتي من السقوط في فخ مضيفه وولفرهامبتون وندرز، عندما التقى الطرفان اليوم الأحد على ملعب مولينو، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل في تفوقه على وولفرهامبتون إلى دفاعه الذي سجل هدفين عن طريق جفارديول وستونز، في الوقت الذي غاب خلاله هالاند عن زيارة الشباك للمباراة الـ3 على التوالي في بريميرليج.

وعاد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا بـ20 نقطة، في انتظار لقاء ليفربول وتشيلسي، حيث يمكن لرفاق محمد صلاح العودة إلى القمة مجددًا هذا المساء، حال التفوق على البلوز.

من جانبه، ظل وولفرهامبتون في المركز الأخير بالدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، روبن دياز، يوشكو جفارديول

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا

الهجوم: سافيو، جيريمي دوكو، إيرلينج هالاند

وأجلس المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى جانبه على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي كلًا من آكي، جريليش، أورتيجا، أكانجي، نونيز، كارسون، فودين، أوريلي ومكاتي.

تفاصيل مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي

وكعادته هذا الموسم، استقبل مانشستر سيتي هدفًا في الدقائق الأولى عن طريق المهاجم ستراند لارسن الذي تلقى تمريرة عرضية رائعة من سيميدو ليحولها من لمسة واحدة إلى هدف في شباك إيدرسون بالدقيقة 7.

ومع ضغط مانشستر سيتي الهجومي، تحصل وولفرهامبتون على فرصة مضاعفة تقدمه لكن سيميدو أهدر انفرادً صريحًا بمرمى إيدرسون في الدقيقة 19.

ونجح المدافع الكرواتي ذو النزعة الهجومية يوشكو جفارديول في تسجيل هدف رائع في الدقيقة 33 ليتعادل مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون بعد سلسلة من المحاولات الهجومية.

هدف جفارديول جاء من تسديدة مقوسة بالقدم اليمنى الضعيفة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس خوسيه سا من التصدي لها رغم محاولته، لتسكن شباك وولفرهامبتون.

وحاول البرازيلي سافيو إنهاء الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي لكن تسديدته التي صوبها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45+1 مرت إلى جانب قائم وولفرهامبتون بقليل.

وفي الشوط الثاني، بدا اللقاء من طرف واحد إذ واصل مانشستر سيتي الهجوم على مرمى وولفرهامبتون.

أخطر فرص مانشستر سيتي في بداية الشوط الثاني كانت عن طريق تسديدة مخادعة من المدافع البرتغالي روبن دياز في الدقيقة 54، لكن خوسيه سا واصل تألقه.

وجرب البرازيلي ماتياس كونيا حظه بالتصويب على مرمى مانشستر سيتي من مسافة بعيدة في الدقيقة 57، في محاولة لم تفلح في تهديد مرمى مواطنه إيدرسون.

وحاول سافيو مجددًا في الدقيقة 70، لكن تسديدته ذهبت بعيدًا عن مرمى وولفرهامبتون.

وفي الدقيقة 74، نزف برناردو سيلفا الدماء من وجهه بعد تدخل غير مقصود من زميله فيل فودين أثناء محاولتهما الهجومية داخل منطقة جزاء وولفرهامبتون.

وبدا استحواذ مانشستر سيتي سلبيًا في الدقائق الأخيرة مع محاولات هجومية لم ترق إلى حد تشكيل خطورة على مرمى وولفرهامبتون بعد أن عاد المضيف إلى مناطقه الدفاعية بـ11 لاعبًا.

واستمر خوسيه سا في إحباط هجمات مانشستر سيتي، ليمنع تصويبة جريليش في الدقيقة 88 من معانقة شباك وولفرهامبتون.

وأحرز اللاعب جون ستونز هدفًا في الدقيقة 90+5 عن طريق ضربة رأسية لجون ستونز بعد أن تلقى تمريرة عرضية رائعة من فيل فودين، لكن الدراما ظلت بعض الدقائق بسبب عودة الحكم إلى تقنية الفيديو، إثر إمكانية وجود تسلل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg