جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بالمر لخلافة دي بروين.. ألونسو هدفًا للسيتي.. وصفقة مفاجئة لبرشلونة

كول بالمر

كول بالمر لاعب تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

تليجراف

صراع إنجلترا وأمريكا

أشعل لاندون إيمينالو، لاعب تشيلسي، صاحب الـ 16 عامًا، الصراع بين أمريكا وإنجلترا، بعد استدعائه إلى منتخب الأسود الثلاثة تحت 17 عامًا.

لاندون إيمينالو كان لعب في وقت سابق هذا العام لمنتخب أمريكا، ويصارع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإقناع الموهبة صاحب الجنسية المزدوجة بتمثيل الأسود الثلاثة.

ميرور

جاهزية ساكا

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، جاهزية بوكايو ساكا وتعافيه من الإصابة التي لحقت به هذا الأسبوع.

وقال أرتيتا بالمؤتمر الصحفي بعد مخاوف إصابته بارتجاج في المخ: "ليست إصابة خطيرة، ساكا يتطور بشكل جيد".

فوتبول إنسايدر

بالمر لخلافة دي بروين

يندم مانشستر سيتي على التفريط في خدمات كول بالمر برحيله إلى تشيلسي، وبدأ في دراسة إمكانية ضمه لخلافة البلجيكي كيفن دي بروين.

تشيلسي سيطلب 3 أضعاف قيمة صفقة ضم بالمر، إلا أن مانشستر سيتي قد يقبل بهذه الطلبات، لاقتراب دي بروين من الرحيل إلى الدوري السعودي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

موقف مدريد من نجم ليفربول

يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد نجم فريق ليفربول، ولكن بطريقة جيدة احترامًا لكتيبة الريدز، وذلك بسبب العلاقات الودية بين الناديين، التي يرغب ريال مدريد في الاحتفاظ بها.

ويتمتع جود بيلينجهام نجم ريال مدريد بعلاقة صداقة قوية مع أرنولد، لكنه ليس جزءًا من خطة الميرنجي لإتمام الصفقة، للحفاظ على علاقاتهم بنادي ليفربول.

موندو ديبورتيفو

صفقة مفاجئة لبرشلونة

يمكن أن يصبح ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونيخ، صفقة مفاجئة لبرشلونة في الصيف المقبل، كلاعب حر، في ظل اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد معه.

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد بضمه، لكن برشلونة يمتلك المدرب الألماني هانزي فليك، الذي قد يكون السلاح الحاسم في ضم اللاعب، بسبب تدريبه له من قبل في بايرن ميونيخ.

سبورت

أزمة دفاعية لإشبيلية قبل لقاء برشلونة

سيواجه إشبيلية أزمة دفاعية في مواجهة نظيره برشلونة، عندما يفتقد لخدمات الثنائي نيانزو كواسي ولويك بادي، ولا يمتلك سوى مدافع أساسي وحيد هو ماركاو.

وسيلجأ جارسيا بيمينتا مدرب إشبيلية للاعتماد على المدافع الشاب كيكي سالاس، أو الدفع بالظهير خوسيه أنخيل كارمونا في مركز قلب الدفاع.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

رقم قياسي ينتظر فلاهوفيتش

يتطلع فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس لهز شباك لاتسيو في المباراة التي ستجمع الفريقين، اليوم السبت، بمسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى المهاجم الصربي إلى التسجيل في 4 مباريات متتالية بجميع المسابقات بقميص يوفنتوس، وهذا لم يحققه من قبل مع اليوفي.

وأحرز فلاهوفيتش 5 أهداف في آخر 3 مباريات أمام جنوى ولايبزيج وكالياري.

ويعود آخر رقم قياسي شخصي فيما يخص التسجيل بشكل متتالي إلى عام 2021 عندما سجل فلاهوفيتش الرقم القياسي في 5 مباريات متتالية بقميص فيورنتينا بين نوفمبر وديسمبر.

لاجازيتا ديلو سبورت

غضب فونسيكا

رد باولو فونسيكا مدرب ميلان على الانتقادات التي يتعرض لها بشأن عدم سيطرته على غرفة الملابس للفريق بتصريحات قوية وغاضبة.

وقال فونسيكا: "لست بحاجة لإثبات أي شيء، أنا لست ممثلاً، ما أقوله أقوله داخل غرفة الملابس وجهًا لوجه، إذا كانت هناك مشكلة، لا يهمني اسم اللاعب، أتعامل مع ذلك مباشرة مع الفريق أو اللاعبين الذين ارتكبوا الأخطاء".

وأضاف: "هل سيتم معاقبة أولئك الذين ارتكبوا الأخطاء في فلورنسا؟ دعونا نرى، بالنسبة لي لا يوجد لاعب أكثر أهمية من الفريق، يجب أن نتحمل المسؤولية عندما نرتكب الأخطاء".

الصحافة الألمانية

بيلد

ألونسو هدفًا محتملاً لمانشستر سيتي

أصبح مستقبل بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي محل تساؤل، حيث ينتهي عقده في صيف 2025 وسط رغبة النادي في تمديد الاتفاق معه.
في حال رحيله، برز اسم تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الحالي، كمرشح محتمل لخلافته.

وأثار ألونسو، الذي سبق وأن لعب تحت قيادة جوارديولا في بايرن ميونخ، إعجاب الأندية الكبرى بعد أن نقل ليفركوزن من المركز الـ17 ليصبح أنجح مدرب في تاريخ النادي، مما جعله هدفًا محتملاً لفرق مثل مانشستر سيتي.

الاتحاد الألماني لكرة القدم

المنتخب يستعد لآخر مباراتين بدوري أمم أوروبا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن المنتخب الأول سيستعد لآخر مباراتين له في دور المجموعات بدوري أمم أوروبا، اللتين تقاما في نوفمبر، في مجمع الاتحاد وليس في منشأة الراعي الرئيسي "أديداس".

ويتدرب يوليان ناجلسمان واللاعبين في مجمع فرانكفورت استعدادا لمواجهة البوسنة والهرسك يوم 16 من الشهر المقبل في فرايبورج ومواجهة المجر في بودابست بعدها بثلاثة أيام.

وتأهل المنتخب الألماني بالفعل لدور الثمانية بدوري أمم أوروبا ويحتاج لانتصار وحيد لحسم صدارة المجموعة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بداية رابيو الأولى

أعلن روبرتو دي زيربي المدير الفني لفريق مارسيليا، أن أدريان رابيو لاعب خط وسط الفريق، سيشارك لأول مرة بصفة أساسية هذا الموسم ضد مونبيليه يوم الأحد.

وأكد دي زيربي أن رابيو الذي شارك كبديل ضد ستراسبورج ثم أنجيه، أصبح في حالة بدنية جيدة، ويستطيع صناعة الفارق في الفترة المقبلة مع ناديه الجديد.

لو باريزيان

مفاجأة سارة لباريس

تلقى نادي باريس سان جيرمان مفاجأة سارة، باقتراب مدافعه لوكاس هيرنانديز من التعافي، والعودة إلى التدريبات، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابته في الرباط الصليبي.

وتعرض هيرنانديز للإصابة في مايو الماضي، وكان من المنتظر عودته عام 2025، ولكنه قد يعود للتدريبات خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويشارك في بعض اللقاءات قبل نهاية العام الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg