جميع المباريات

إعلان

تقارير: إنريكي يطلب التعاقد مع صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

زعمت تقارير صحفية أوروبية، اليوم الخميس، عن طلب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الحالي.

صلاح - 32 عامًا - يمتلك عقدًا مع نادي ليفربول ينتهي في صيف 2025، حيث سبق وأن أدلى الدولي المصري رغبته في البقاء مع النادي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "fichajes" الإسبانية، الخميس، عن رغبة لويس إنريكي في التعاقد مع محمد صلاح والذي يعتبر خيار مثالي لتعزيز الجانب الهجومي في النادي الباريسي.

صفقة انتقال صلاح لنادي العاصمة الفرنسية إذا تمت ستكون مجانية، حيث يحق لقائد المنتخب المصري التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح متردد بين الانتقال سواء باريس سان جيرمان أو الدوري السعودي والذي يسعى لخطف خدمات "مو" منذ صيف 2023.

وسبق وأن ارتبط الدولي المصري بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، إلا أن الصفقة توقفت برغبة من يورجن كلوب المدير الفني السابق لليفربول.

واستطاع صلاح أن يقدم الكثير لليفربول سواء على مستوى البطولات أو الفوز بالعديد من الجوائز الفردية منذ قدومه من صفوف روما الإيطالي في صيف 2017.

وتعتبر أبرز إنجازات "مو" هيّ الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم (2018-2019)، إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإنجليزي موسم (2019-2020).

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg