جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ماذا تعني عودة جيمس إلى تدريبات تشيلسي؟

تشيلسي

ريس جيمس - قائد تشيلسي

أخيرًا عاد اللاعب ريس جيمس إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي الجماعية هذا المساء، ما يمثل خيارات إضافية لدى المدربين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

جيمس لم يظهر بعد في أي مباراة لتشيلسي في كل المسابقات الرسمية هذا الموسم.

عودة جيمس

أصيب جيمس، أو بمعنى أدق، تعرض جيمس إلى انتكاسة جديدة في الصيف، بالتحديد في أغسطس، إذ عانى من استمرار إصاباته في أوتار الركبة، ليعلن تشيلسي آنذاك غيابه دون تحديد موعد لعودته إلى ملاعب كرة القدم. 

وكشف تشيلسي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، عودة جيمس.

وشارك البالغ من العمر 24 عامًا لأول مرة في مران جماعي لتشيلسي، حيث بدا بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في أتم الجاهزية البدنية، لكن ماريسكا لن يخاطر به بالطبع. 

مخاوف ماريسكا تبدو منطقية، بالنظر إلى أن ريس جيمس اكتفى بالمشاركة من الأساس في 10 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي 2023-2024، أي أنه يفتقد حساسية المباريات. 

ويظهر الفرنسي مالو جوستو (4.9 مليونًا) الذي يعوضه في مركز الظهير الأيمن بأداء جيد جدًا، لذا لن يكون ماريسكا في عجلة من أمره بشأن إعادة جيمس (4.9 مليونًا) إلى تشكيل تشيلسي.

جدول صعب لتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يواجه تشيلسي 4 منافسين كبار في الجولات المقبلة بالدوري الإنجليزي، على النحو الآتي:

- ليفربول (خارج أرضه)

- نيوكاسل (داخل أرضه)

- مانشستر يونايتد (خارج أرضه)

- أرسنال (داخل أرضه)

متى يعود إلى تشكيل ماريسكا؟

لم يتطرق مدرب تشيلسي بعد إلى موعد عودة ريس جيمس إلى المشاركة في المباريات، لكنه منطقيًا قد يمنحه الفرصة في لقاء باناثينايكوس اليوناني في دوري المؤتمر الأوروبي بعد 10 أيام، بالتحديد في 24 أكتوبر.

حتى ذلك الوقت، سيكون من الأفضل أن ينتظر المدربون في فانتازي الدوري الإنجليزي إلى ما بعد الجولة 11 (يلتقي خلالها أرسنال) قبل التفكير في ضم جيمس من عدمه. 

وإذا عاد جيمس إلى المستوى المأمول منه في الدوري الإنجليزي، كموسم 2021-2022 الذي سجل خلاله 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، فإنه سيكون خيارًا لا يمكن التغاضي عنه في لعبة الفانتازي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg