جميع المباريات

إعلان

"صراع ثلاثي على نجم أستون فيلا".. تقارير: عمالقة أوروبا يتنافسون على ضم دوران

جون دوران

جون دوران مهاجم أستون فيلا

أكدت صحيفة ديلي ميل أن الصراع قد بدأ مبكرًا بين كبار أندية أوروبا، للتعاقد مع الكولومبي جون دوران مهاجم فريق أستون فيلا، في الصيف المقبل، بعد بدايته الرائعة هذا الموسم تحت قيادة أوناي إيمري.

وكشفت أن المهاجم الشاب قد جذب أنظار مانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، بعد انطلاقته الصاروخية مع الفيلانز سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا.

وسجل دوران 6 أهداف في 10 مباريات فقط مع أستون فيلا، منذ بداية الموسم، في جميع المسابقات، رغم مشاركته كبديل في معظم المواجهات.

وقاد دوران أستون فيلا لتحقيق فوز تاريخي على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، بهدف رائع بعد تسديدة خدعت الحارس مانويل نوير، ومرت من فوق رأسه، ليلمع اسم نجم الفيلانز الذي أثبت قدراته مؤخرًا.

وأشارت إلى أن بايرن ميونيخ يفكر في تقديم عرض قوي خلال الميركاتو المقبل، للظفر بخدمات المهاجم الكولومبي الواعد، وتعزيز خياراتهم الهجومية.

وفي المقابل يبحث مانشستر يونايتد عن حل أزمة العقم التهديفي في المواسم الأخيرة، لذلك قد يكون دوران حلًا مثاليًا للشياطين الحمر، بينما يسعى برشلونة لتعزيز صفوفه بأبرز المواهب الشابة في العالم، بدلًا من الصفقات الكبرى المكلفة ماديًا.

وكان نادي أستون فيلا قد أعلن مؤخرًا عن تمديد عقد جون دوران حتى عام 2030، بعد تألقه في بداية الموسم الحالي، رغم أن عقده كان يمتد حتى 2028.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موريتانيا

موريتانيا

0 0
مصر

مصر

52

محاولات من لاعبي منتخب مصر لاختراق الدفاع وتسجيل الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg