جميع المباريات

إعلان

زيارة البحرين تثير التكهنات.. هل يفكر جيمي فاردي من الانتقال إلى الدوري السعودي؟

جيمي فاردي

جيمي فاردي

أثارت رحلة النجم الإنجليزي جيمي فاردي الأخيرة إلى منطقة الشرق الأوسط تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية السعودية.

وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فاردي وزوجته ريبيكا قاطعا إجازتهما في دبي بزيارة مفاجئة إلى البحرين، حيث تعتبر الأخيرة وجهة مفضلة للعديد من زوجات لاعبي الدوري السعودي للمحترفين.

تأتي هذه الزيارة وسط تقارير عن إقامة الزوجين في فندق يبعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة الدمام السعودية، موطن نادي الاتفاق، الذي يشرف عليه المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

ويعيش جيرارد وعدد من لاعبي فريقه في البحرين، مما يزيد من احتمال وجود مفاوضات جارية.

الزيارة أثارت الشائعات بأن جيمي فاردي، البالغ من العمر 37 عامًا، ربما يدرس الآن بجدية خيار الانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد أن رفض عرضًا من نادي الخليج في يونيو 2023، إلى جانب اهتمام من أندية أخرى.

وبعد مرور عام، جدد جيمي فاردي عقده مع ليستر سيتي لمدة عام إضافي، ليستمر مع الفريق الذي عاد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية الموسم الحالي.

وقد اختار العديد من اللاعبين البريطانيين وغيرهم، مثل جوردان هندرسون وإيفان توني، الذين انتقلوا إلى الأندية السعودية، العيش في البحرين.

يفضل اللاعبون البحرين نظرًا لقوانينها الأكثر مرونة فيما يتعلق بلباس النساء وتقديم الكحول، مقارنة بالقوانين الأكثر صرامة في السعودية.

يذكر أن فاردي يعتبر أسطورة في تاريخ ليستر سيتي، حيث لعب دورًا كبيرًا في تحقيق الفريق لقبه التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg