جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مبيومو الرهان الجديد قبل الجولة الثامنة

احتفال مبيومو نجم برينتفورد

بريان مبيومو

أصدر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عن أكثر اللاعبين الذين تم شرائهم في لعبة فانتازي بريميرليج، بعد انتهاء الجولة السابعة.

واختتمت منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، لتتوقف المسابقة مؤقتا بسبب العطلة الدولية بين 7 و15 أكتوبر الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثامنة يوم 19 أكتوبر الحالي، على أن يكون الموعد النهائي "Deadline" في تمام الساعة الواحدة ظهرا من نفس اليوم.

ووفقا للتحديث الصادر صباح اليوم الإثنين، جاء بريان مبيومو مهاجم برينتفورد، في صدارة أكثر اللاعبين الذين تم شراؤهم في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حتى الآن قبل الجولة الثامنة بدخوله 158,469 تشكيلا جديدا.

ويأتي ذلك بعدما سجل مبيومو هدفا في فوز برينتفورد (5-3) على ولفرهامبتون في الجولة الماضية، ليجمع 8 نقاط، وقبل مواجهة فريقه مع مانشستر يونايتد في الجولة الثامنة.

جدير بالذكر أن سعر مبيومو في اللعبة يبلغ 7.5 مليون جنيه إسترليني، علما بأنه شارك في 7 مباريات مع برينتفورد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 6 أهداف، ليحصد 51 نقطة في لعبة فانتازي بريميرليج.

وفي المركز الثاني يأتي بوكايو ساكا نجم أرسنال (148,066)، ثم دوايت ماكنيل مهاجم إيفرتون (124,856)، وبرينان جونسون لاعب توتنهام (123,211)، وكول بالمر نجم تشيلسي في المرتبة الخامسة (109,824).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg