جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. دوران البديل الذهبي باقٍ في أستون فيلا حتى 2030

جون دوران مهاجم أستون فيلا

جون دوران

وقع جون دوران مهاجم أستون فيلا عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي حتى عام 2030، بعد بدايته المذهلة في موسم 2024/25.

ومن المؤكد أن الصفقة الجديدة التي وقعها الدولي الكولومبي ستسعد الجماهير التي ما زالت مندهشة من هدف الفوز المذهل الذي أحرزه في فوز الفريق على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وكان هذا هو الهدف السادس لدوران في جميع المسابقات هذا الموسم - واللافت للنظر أنه سجل خمسة منها كبديل، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ضد وست هام يونايتد وليستر سيتي وإيفرتون وولفرهامبتون، وكانت ثلاثة من أهدافه حاسمة.

وتم ترشيح هدفه الذي سجله في مرمى إيفرتون لجائزة هدف الشهر لشهر سبتمبر، وسيتم الإعلان عن الفائز يوم الجمعة المقبل.

Jhon Duran signs new contract at Aston Villa

وسجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا أيضًا في المباراة الوحيدة التي بدأها كأساسي في موسم 2024/25 حتى الآن، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد وايكومب واندررز، حيث ساعدت ركلة جزاءه رجال أوناي إيمري في الفوز 2-1 في مواجهتهم في الدور الثالث.

وشارك دوران في 42 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل تسعة أهداف، منذ انضمامه من فريق شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي لكرة القدم في فترة الانتقالات في يناير 2023، وفي جميع المسابقات، سجل 14 هدفًا في 59 مباراة، لكنه لم يساهم حتى الآن بشكل مفاجئ في تمريرة حاسمة.

تأثير سريع من مقاعد البدلاء

احتاج البديل الرائع لأستون فيلا إلى دقيقتين فقط للتسجيل من على مقاعد البدلاء في ليستر هذا الموسم، في حين أن أطول فترة زمنية له بين دخوله وهز الشباك كانت 26 دقيقة ضد وولفرهامبتون.

أهداف دوران من مقاعد البدلاء 24/25

ومنذ ظهور دوران لأول مرة في 4 فبراير 2023، فإن أهدافه الثمانية من مقاعد البدلاء هي أكثر من أي لاعب آخر.

أكثر اللاعبين البدلاء تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فبراير 2023

والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه من بين اللاعبين الذين سجلوا خمسة أهداف على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك لاعب واحد فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز سجل أهدافًا بانتظام أكبر من دوران - وهو إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي .

أفضل نسبة دقائق لكل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتعني نسبة الدقائق لكل هدف أنه في المتوسط، يسجل دوران هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة مدتها 90 دقيقة.

ويحول 24.3 في المائة من تسديداته إلى أهداف وسجل ما يقرب من ضعف حصيلة أهدافه المتوقعة، حيث سجل تسعة أهداف بعد أن كان من المتوقع أن يسجل 4.7 مرة فقط بناءً على صعوبة الفرص.

إحصائيات دوران في الدوري الإنجليزي الممتاز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg