جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صدمة في أرسنال.. إصابة توريس.. وإساءة ليفاندوفسكي

أرسنال

أرسنال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

معركة في ستامفورد بريدج

شهدت مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اشتبكات بين لاعبي الفريقين إثر تسبب نيكو ويليامز بدفع مارك كوكوريلا إلى إنزو ماريسكا.

ودخل الفريقين في اشتباكات بالأيدي قبل نهاية المباراة بدقائق، حيث انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في الأسبوع السابع.

ذا صن

صدمة في آرسنال

يعيش فريق آرسنال حالة من الصدمة إثر تعرض لاعب الفريق كاي هافرتز للإصابة على مستوى الركبة مما غاب عن التواجد مع المنتخب الألماني في التوقف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن آرسنال تلقى ضربة موجعة بعد اضطرار المهاجم الألماني الغياب عن معسكر منتخب بلاده المقبل.

ضربة موجعة لتشيلسي

تعرض ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي، لضربة قوية قبل مباراة ليفربول المقبل إثر غياب ثنائي الفريق كوكوريلا وفوفانا عن مواجهة "الريدز".

ويغيب ثنائي تشيلسي بصورة رسمية بسبب تعرضها لبطاقة صفراء مما أدى إلى تراكم البطاقات عليهما وغيباهم عن موقعة الجولة الثامنة.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

إصابة توريس

تعرض فيران توريس لإصابة خلال مباراة برشلونة وألافيس التي أقيمت ضمن مباريات الدوري الإسباني.

معاناة توريس من إصابة في العضلة الخلفية، وبالتالي طلب التغيير بعدها من المباراة، وحل مكانه إريك جارسيا.

ومن المقرر أن يخضع فيران توريس لفحوصات طبية شاملة في برشلونة غدا الإثنين، لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن التدريبات.

إساءة ليفاندوفسكي

اعتبرت الثلاثية التي سجلها روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة في شباك ألافيس، إساءة لدفاع الفريق المنافس بالأخص بعدما أحرزهم في النصف الساعة الأولى من المباراة.

أحرز ليفاندوفسكي هدفه العاشر في بطولة الدوري الإسباني بعدما شارك في أول 9 مباريات ببطولة الدوري الإسباني، ليتربع على صدارة هدافي البطولة المحلية برصيد 10 أهداف.

ومن المقرر أن ينضم ليفاندوفسكي إلى منتخب بولندا الذي يستعد لمواجهة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، على أن يعود المهاجم الدولي إلى برشلونة قبل يوم 20 أكتوبر الجاري للمشاركة مع فريقه ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

سبورت

تصريحات فليك

أشاد هانزي فليك، مدرب برشلونة، بما قدمه لاعبوه في مباراة ألافيس خلال مباراة الدوري الإسباني.

وقال فليك: "نعرف ليفاندوفسكي جيدًا، أعتقد أنه مستعد للتسجيل بنسبة 100%، وقدمنا أداء مميزا خلال الـ90 دقيقة".

وأضاف: "من المهم جدا أن نتمتع بأداء فردي مثل رافينيا الذي أبدع أمام ألافيس وقدم كرة قدم ديناميكية للغاية".

الصحافة الألمانية

بيلد

مستقبل موسيالا

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن نادي بايرن ميونخ لا يستطيع التفكير في الاستغناء عن خدمات النجم جمال موسيالا، مهاجم الفريق، هذا الموسم بأي شكل من الأشكال.

الصحيفة أفادت بأن العملاق البافاري يتسلح بالثقة في ملف مستقبل اللاعب، ومطمئن لفكرة موافقته على تجديد عقد طويل الأمد ، على الرغم من اهتمام أندية كبار أوروبا بضمه قبل بداية الموسم.

د ب أ

بروسيا وكأس العالم

قال لارس ريكن المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، إن بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في 2025 بالولايات المتحدة، ستكون فرصة كبيرة لتحسين سمعة الفريق على المستوى الدولي.

وقال ريكن: "ستكون بطولة مرموقة للغاية، وستضعنا في دائرة الضوء عالميا".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مفاجأة ديشامب

ما يزال المدرب ديديه ديشامب يفكر في هوية القائد الجديد لمنتخب فرنسا في معسكر أكتوبر، بعد اعتزال جريزمان، إصابة كانتي وإراحة مبابي.

ويرشح ديشامب 3 أسماء لمنح أحدها شارة قيادة منتخب فرنسا، أبرزهم ماينان وكوندي وكوناتي.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب فرنسا مباراة قمة هذا الشهر، عندما يحل ضيفًا على بلجيكا، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

فوت ميركاتو

إنذار لحكيمي

قدم حكيمي أداء باهتًا في تعادل باريس سان جيرمان (1-1) مع نيس في قمة الدوري الفرنسي.

وخسر حكيمي الكرة 16 مرة أمام نيس، كما عانى كثيرًا ضد الجناح السريع جيريمي بوجا، فيما لم يكن الظهير الأيمن المغربي في أفضل أحواله هجوميًا.

وحصل حكيمي على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد أن اعترض على الحكم إثر احتسابه ركلة حرة لدانتي.

وترك باريس سان جيرمان الصدارة لموناكو، حيث يتقدم نادي الإمارة بفارق نقطتين على الباريسيين، بعد مرور 7 جولات من منافسات الدوري الفرنسي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

إصابة تورام

أجرى ماركوس تورام، لاعب إنتر ميلان عدة فحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، ولم تكشف الاختبارات عن أي إصابة للاعب في الأربطة.

ويغادر ماركوس تورام إلى معسكر منتخب فرنسا، بعد استدعائه، ومن المقرر أن يصل إلى كليرفونتين غدًا، بعد استدعاؤه من ديشان لخوض مباراتي دوري الأمم ضد إسرائيل وبلجيكا.

فوتبول إيطاليا

السيرك

وصف باولو فونسيكا، المدير الفني لنادي إي سي ميلان، قرارات ركلات الجزاء بأنها "سيرك"، واعترف المدرب بأن الروسونيري لم يكن عدوانيًا خلال هزيمته بنتيجة 2-1 أمام فيورنتينا.

وصرح فونسيكا: "أنا من عشاق كرة القدم ولا أريد المساهمة في هذا السيرك، كل شيء أصبح الآن يحتسب ركلة جزاء، سواء لصالحنا أو ضدنا، هذه ليست كرة قدم عندما تمنح ركلة جزاء لأي لمسة، ولا أريد التورط في هذا الأمر" .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg