جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يواصل التراجع بتعثر جديد مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

برونو فرينانديز - مانشستر يونايتد

جانب من مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد

واصل فريق مانشستر يونايتد تراجعه من حيث النتائج بعد التعادل سلبيًا مع أستون فيلا، في لقاء جاء ضمن الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي.

وعجز فريق "الشياطين الحمر" عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث لم يحقق مانشستر يونايتد الفوز سوى مرتين فقط خلال هذا الموسم.

وأصبح مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد (8 نقاط)، في المقابل أصبح رصيد أستون فيلا (14 نقطة) في المركز الخامس.

تشكيل مانشستر يونايتد:

أندري أونانا - نصير مزراوي - هاري ماجواير - جوني إيفانز - ديوجو دالوت - برونو فيرنانديز - كريستيان إيركسن - كوبي ماينو - ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند - أليخاندرو جارناتشو.

تشكيل أستون فيلا:

إيمليانو مارتينيز - ماتي كاش - إيزري كونسا - باو توريس - لوكاس ديني - روس باركلي - يوري تيليمانس - مورجان روجرز - جيدن فيلوجين - أولي واتكينز - ليون بايلي.

تفاصيل المباراة

تعرض فريق أستون فيلا في بداية المباراة لضربة قوية إثر خروج عزري كونسا للإصابة في الدقيقة (11)، ليشارك بدلاً منه ديوجو كارلوس.

الشوط الأول لم يشهد أي خطورة بشكل ملحوظ سوى بتسديدة من الأرجنتيني جارناتشو في الدقيقة (39) يتصدى لها مواطنه مارتينيز.

الإصابات ظهرت في المباراة مرة أخرى بخروج المدافع الإنجليزي هاري ماجواير بين شوطي المباراة ليشارك بدلاً منه الهولندي ماتياس دي ليخت.

الدقيقة (49) من زمن أحداث المباراة سدد ماركوس راشفورد كرة قوية تصدى لها الحارس الأرجنتيني مارتينيز بصورة رائعة لتخرج الكرة بعد ذلك إلى ركنية.

وحاول واتكينز في الدقيقة (57) أن يسجل في مرمى يونايتد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة أعلى أونانا.

وشهدت الدقيقة (68) أخطر فرص المباراة عن طريق لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز بتسديدة قوية لكن عارضة مارتينيز تقف في وجه البرتغالي وتظل النتيجة سلبية.

وكادت أن تشهد الدقيقة (90+2) هدفًا لصالح فريق أستون فيلا عن طريق الجناح الشاب جيدن فيلوجين إلا أن دالوت يتألق ويبعد الكرة لركنية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg