جميع المباريات

إعلان

تقارير: فان نيستلروي يشعر بالقلق في مانشستر يونايتد بسبب "خيانة تين هاج"

رود فان نيستلروي وإريك تين هاج

رود فان نيستلروي وإريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن النجم الهولندي رود فان نيستلروي، يشعر بالقلق، لكونه المرشح الأول لخلافة إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، والتي قد تعتبرها بعض الجماهير خيانة لمواطنه، الذي يعمل معاه كمساعد في الجهاز الفني للشياطين الحمر.

وأكدت الصحيفة أن فان نيستلروي وهو المرشح الأوفر حظًا لتولي المسؤولية في حالة إقالة تين هاج، يخشى من أن يُنظر إليه على أنه شخص انتهازي، ولم يقبل بالانضمام كمساعد لتين هاج، إلا بهدف تولي منصبه فيما بعد.

وأوضحت أن النجم الهولندي له مبادئ، ولا يريد أن يُنظر إليه على أنه الرجل الذي خان إريك تين هاج في مانشستر يونايتد، بعدما تعرض لموقف مشابه في نادي أيندهوفن.

وذكرت الصحيفة أن فان نيستلروي قد رحل عن قيادة أيندهوفن، عقب اتهامه للمساعد فريد روتن وعددًا من اللاعبين الكبار، بالتآمر مع مديري النادي دون علمه، ليتقدم باستقالته قبل المباراة الأخيرة من الموسم.

وكان مانشستر يونايتد قد جدد عقد مدربه تين هاج قبل بداية الموسم، لينتهي في يونيو 2026، لكن النتائج السيئة حتى الآن جعلته مهددًا بالرحيل، خاصة حال خسارته اليوم أمام أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله بصعوبة مع بورتو البرتغالي بنتيجة 3-3، في دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

45

محاولة لبايرن بعد كرة عرضية من توماس مولر خارج منطقة الجزاء والدفاع يبعدها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg