جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتخطى عقبة فولهام بصعوبة ويواصل مطاردة ليفربول على قمة بريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على ملعبه "الاتحاد" بتخطي عقبة فولهام بنتيجة (3-2)، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

واستعاد "السيتي" طريق الانتصارات المحلية بعد التعادل في آخر جولتين أمام آرسنال بنتيجة (2-2)، ثم أمام نيوكاسل بنتيجة (1-1).

وواصل فريق السيتي مطاردة ليفربول والذي فاز في افتتاح الجولة على فريق كريستال بالاس بنتيجة (1-0).

رصيد مانشستر ارتفع إلى (17 نقطة) بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، ليظل "السيتي" في الترتيب الثاني، في المقابل توقف رصيد فولهام عند (11 نقطة) في المركز السادس.

تشكيل مانشستر سيتي:

إيدرسون - ريكو لويس - مانويل أكانجي - روبن دياز - يوشكو جفارديول - ماتيو كوفاسيتش - إلكاي جوندوجان - بيرناردو سيلفا - فيل فودين - جاك جريليش - هالاند.

تشكيل فولهام:

بيرند لينو - كيني تيتي - يواكيم أندرسن - كالفن باسي - أنتوني روبنسون - ساشا لوكيتش - ساندير بيرج - أندرياس بيريرا - أداما تراوري - أليكس إووبي - راؤول خيمينيز

تفاصيل المباراة

الدقيقة (16) كادت تشهد هدف أول عن طريق فريق فولهام بعد انفراد أداما تراوري بمرمى مانشستر سيتي يسددها بقوة لكن إيدرسون يتألق وينقذ مرماه من هدف أول.

وفي الدقيقة (28) تقدم الفريق الضيف عن طريق لاعبه المكسيكي راؤول خيمينز بتسديدة بالكعب، حيث استقبل عرضية من بيريرا ليتقدم الفريق اللندني بهدف دون رد.

وبعد هدف بدقيقة واحدة فقط أهدر أداما تراوري فرصة هدف آخر لصالح فولهام بعد تسديدة من أمام مرمى السيتي تمر أعلى المرمى.

رد مانشستر سيتي جاء سريعًا وهنا عن طريق ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة (32) بتسديدة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وتدخل الشباك لتصبح النتيجة (1-1).

وعاد الدولي الكرواتي في الدقيقة (47) ليسجل الهدف الثاني والتقدم لصالح "السيتي" حيث استلم كرة من بيرناردو سيلفا يسددها كوفاسيتش بيمناه وتدخل شباك فولهام وتصبح النتيجة (2-1) لأصحاب الأرض.

في الدقيقة (82)، استطاع جيريمي دوكو أن يعزز النتيجة لصالح مانشستر سيتي بهدف ثالث.

وانطلق ريكو لويس ثم مرر الكرة إلى دوكو ليتوغل الأخير ويسدد كرة قوية تسكن الشباك وتصبح النتيجة (3-1).

وقلص رودريجو مونيز النتيجة لصالح فولهام في الدقيقة (88) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليشعل المباراة في المباراة المتبقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg