جميع المباريات

إعلان

سلوت: من الصعب أن نلعب أمام كريستال بالاس في هذا التوقيت.. لكننا ليفربول

آرني سلوت

أرني سلوت

أكد أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، على صعوبة توقيت مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي في ظل ضغط المباريات.

ويحل ليفربول ضيفًا على كريستال بالاس، غدًا الأحد الساعة 2:30 ظهرًا، ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي: "أنت تنظر دائمًا إلى المباراة التالية وهي مباراة كريستال بالاس، لقد أظهروا قوة كبيرة أمام الفرق الكبرى، يونايتد وتشيلسي، لقد حققوا نتيجة جيدة، من الصعب علينا أن نلعب في الساعة 12:30 ظهرًا (توقيت إنجلترا)، بعد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا جزء من اللعب في نادٍ كبير، لا أهتم في هذه اللحظة بالنقاط، فمن المثير للاهتمام أن نرى جدول الترتيب بعد نهاية الأسبوع، ليس قبل ذلك".

وأضاف: "أعتقد أن الدوري الذي أنتمي إليه أكثر وعيًا، ويحاول مساعدة الفرق في أوروبا، ولكن لكي نكون منصفين مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فإن جدولنا مزدحم للغاية، لذا فإن الأمر صعب، الأمر له علاقة كبيرة بالمحطات التلفزيونية، أشعر وكأنني أجري مقابلة كل يوم. أعتقد أنهم يستطيعون اختيار فريق في الساعة 12:30 ظهرًا، لذا فإنهم يختارون ليفربول".

وشدد مدرب ليفربول: "كل مباراة خارج الديار صعبة، لم تسفر عشر مباريات من أصل 18 مباراة خارج الديار عن فوز (الأسبوع الماضي)، يتحدث الناس عن الساعة 12:30 ظهرًا، ونحن نتحدث عن المباريات الصعبة خارج الديار، إذا كانت الساعة 12:30 ظهرًا وقتًا صعبًا، للأداء، فأنا مدير غبي لأنني أتدرب كل يوم في منتصف النهار!".

وأوضح: "نحن ليفربول، واللاعبون هنا معتادون على تصدر جدول الترتيب، سيكون من الغريب أن يكون اللاعب هنا في حالة من التفاؤل، ولكن إذا لم نلعب بشكل جيد غدًا، فسيقول الناس إننا نبالغ، بدلاً من أن يقولوا إن بالاس يلعب بشكل جيد. هؤلاء اللاعبون لديهم الخبرة الكافية لمعرفة أننا لعبنا ست مباريات فقط، فاز العديد منهم بالدوري ودوري أبطال أوروبا هنا، لذا من الجيد بالنسبة لهم أن يكونوا في صدارة الجدول، لكنني لا أتوقع منهم أن يراقبوا هواتفهم المحمولة لمعرفة جدول الترتيب طوال الوقت".

موقف كييزا؟: "علينا الانتظار لنرى، لم يتدرب خلال اليومين الماضيين".

وأضاف: "لقد جاء اليوم لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التدرب وإذا كان بإمكانه ذلك فلا يزال يتعين علي اتخاذ قرار لأننا لا نستطيع اختيار سوى 20 لاعبًا ولم يتدرب منذ بضعة أيام".

وتابع: "لكن أولاً وقبل كل شيء، علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان قادرًا على التدريب - وإذا كان قادرًا على ذلك، فسيكون القرار لنا سواء كنا سنحضره إلى المباراة أم لا".

إليوت: "هارفي هو بالطبع خيبة أمل كبيرة بالنسبة له ولكن ليس له فقط، بل لنا أيضًا لأنه حسنًا، لم يلعب كثيرًا في المباريات الثلاث الأولى لكنه لعب كثيرًا في فترة ما قبل الموسم وأظهر نفسه بشكل جيد حقًا، لذلك بالطبع، إذا ظل لائقًا لكان قد حصل على الكثير من وقت اللعب في المباريات القادمة".

وأضاف: "لكنه الآن ليس لائقًا، وهذا يمنح الفرصة أيضًا لشخص آخر، لذا، فهي ضربة له أولاً وقبل كل شيء، ثم لنا أيضًا لأنني أعتقد أن الجاهزية مهمة في مرحلة من الموسم عندما نلعب سبع مباريات في 22 يومًا، على ما أعتقد، لذا، فهي ضربة لكلينا لكنه سيعمل بجد كما هو الحال دائمًا للعودة بأفضل طريقة ممكنة". 

وتابع: "ولسوء الحظ لم يكن لائقًا بما يكفي لذا سيغيب لفترة أطول."

واستطرد: "أعتقد أن التحدي الذي يواجهنا كطاقم هو إيجاد طرق مختلفة لتمركز داروين بدلًا من ديوجو جوتا لأنهما لاعبان مختلفان، هذا ما يجب أن أفعله كمدرب، لم يسجل أمام بولونيا لأنه كان متسللاً لكننا لم نتمكن من إعطائه الفرص في المراكز التي نريدها. حتى ديوجو لم يحصل على العديد من الفرص، لقد سجل هدفين أمام وست هام وهو في العاشرة من عمره، لذا ربما يكون من الجيد أن ننظر في الأمر؛ أن نجعل مهاجمنا في مراكز مختلفة للتسجيل".

وأردف: "أول شيء أفكر فيه هو مباراة الغد ثم سنرى ما إذا كان اللاعبون سيشاركون في كل الدقائق خلال فترة الاستراحة الدولية، لا أتطلع إلى ما بعد الاستراحة ولكن الفارق بين هذه الاستراحة والاستراحة الأخيرة هو أن الاستراحة ستكون في الساعة 12:30 ظهرًا يوم السبت والساعة 4:30 عصرًا يوم الأحد، لذا فإن هذا يساعد في التغلب على إرهاق السفر لبعض اللاعبين".

ولفت: "يحتاج جرافينبيرخ إلى اللعب كل ثلاثة أيام، وهو ما يشكل تحديًا بالنسبة له لأنه لم يلعب كثيرًا، لقد لعب بالفعل عددًا من المباريات التي استغرقت 90 دقيقة أكثر من الموسمين الماضيين، عندما يتعلق الأمر بنا - قلت ذلك عن ولفرهامبتون أيضًا - إذا حكمت بعد ست مباريات، فسيكون الأمر صعبًا للغاية مع جدول الدوري. حقق بالاس نتائج جيدة مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، وهما فريقان من أفضل الفرق. في الموسم الماضي أنهوا الموسم بقوة لكنهم فقدوا لاعبين. يمكنني أن أقول نفس الشيء عن بالاس، سيقدمون أداءً أفضل خلال الموسم ولكن نأمل ألا يحدث ذلك غدًا".

عقود اللاعبين؟: "كنت أتمنى ألا تستخدم هذه الكلمة، إنها نفس الإجابة المملة كما هي العادة، ويمكنني أن أفهم حقًا إذا سألتني هذا السؤال كل أسبوعين بل كل يومين! يعتقد الناس أنني ممل بنفس الإجابة، حاول أن تسألني بعد فترة التوقف الدولي".

وأتم: "يلعب اللاعبون على الأطراف بشكل جيد بالجودة التي يتمتعون بها، ويتمتع محمد وجرافينبيرخ بالكثير من الجودة، والآن الأمر متروك لنا، وأقول نحن كطاقم ولاعبين، للعب بأفضل ما يمكن للفريق، واللاعبون المميزون سيفعلون أشياء مميزة. كان هدف محمد مميزًا، لكنه كان يتعلق بالتداخل مع ترينت، لذا مرة أخرى، يتعلق الأمر بجودته أو جودة رايان، لكن انظر إلى التمريرات التي تم تمريرها إليهم أولا، إنه أداء جماعي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

12

سقوط لاعبة من الزمالك على أرض الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg