جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. كيف تضم هالاند وبالمر لتشكيل الجولة السابعة؟

بالمر

كول بالمر - لاعب تشيلسي

يواصل كشافو لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، البحث عن أفضل تشكيل قبل انطلاق الجولة السابعة للمسابقة المحلية.

وبفضل سلسلة الأهداف التي سجلها كاي هافرتز (8.2 مليون جنيه إسترليني) على أرضه، أصبح المفضل عن حساب بوكايو ساكا (10.1 مليون جنيه إسترليني) باعتباره مهاجم أرسنال، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويعني هدف اللاعب الألماني في فوز أرسنال 2-0 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، أنه سجل في كل من مبارياته الـ5 على ملعب الإمارات في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويخوض هافرتز الآن مباراة على أرضه ضد ساوثهامبتون المتعثر لتمديد هذه السلسلة، ويحتل مكانه في التشكيلة الأساسية التي تلعب بطريقة 3-4-3، مع منح إيرلينج هالاند (15.3 مليون جنيه إسترليني) شارة القيادة وتعيين كول بالمر (10.7 مليون جنيه إسترليني) نائبًا للقائد.

وجاءت اختيارات الكشافة كالتالي:

كيبا (بورنموث الإنجليزي) 4.5 مليون جنيه إسترليني

تصدى حارس مرمى بورنموث لـ 17 تسديدة في مبارياته الثلاث، وحصل على خمس نقاط تصدي، كما يمكن لأريزابالاجا أن يحافظ على شباكه نظيفة لأول مرة هذا الموسم خارج ملعبه أمام ليستر سيتي، الذي سدد 52 تسديدة وهو أقل عدد تسديدات في الدوري.

جابرييل (أرسنال) 6.2 مليون جنيه إسترليني

بفضل هدفين و3 أهداف نظيفة وأربع نقاط إضافية، أصبح قلب دفاع آرسنال يتصدر قائمة المدافعين برصيد 37 نقطة، وتمنحه مباراة على أرضه أمام ساوثهامبتون فرصة مكافأة 25% من أنصاره في كلا طرفي الملعب هذا الأسبوع.

إبراهيما كوناتي (ليفربول) 5.2 مليون جنيه إسترليني

يقدم الفرنسي قيمة جيدة في دفاع ليفربول قبل رحلة الريدز إلى كريستال بالاس، إذ سجل هدفًا وصنع آخر وثلاثة شباك نظيفة في بداياته الخمس، وحصل على 31 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن زميله في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد (7.1 مليون جنيه إسترليني).

ليف ديفيس (إيبسويتش) 4.5 مليون جنيه إسترليني

تشير إحصائيات إلى أن الظهير الأيسر لنادي إيبسويتش تاون هو أحد المدافعين الأكثر احتمالية للحصول على تمريرات حاسمة هذا الموسم، كما أن تمريرات ديفيس الـ14 الحاسمة وأربع فرص كبيرة خلقت له مكانًا في صدارة مركزه في لعبة الفانتازي قبل زيارته إلى وست هام يونايتد.

كول بالمر (تشيلسي) 10.7 مليون جنيه إسترليني

وضع المدربون نجم تشيلسي على رأس أولوياتهم في الجولة السابعة بعد فوزه الساحق بأربعة أهداف على برايتون في نهاية الأسبوع الماضي، حيث حصل على أكثر من 620 ألف مالك جديد لمباراته على أرضه ضد نوتنجهام، وهو ما يقرب من ضعف إجمالي أي لاعب آخر.

لويس دياز (ليفربول) 8.0 مليون جنيه إسترليني

لقد جعل تسجيل 3 أهداف مزدوجة الرقم في مبارياته الست الأولى تحت قيادة أرني سلوت من الكولومبي اختيارًا جيدًا في فانتازي، وبات دياز هو ثالث لاعب خط وسط مملوك في اللعبة، حيث يوجد في أكثر من 36% من التشكيلات لزيارة ليفربول إلى بالاس.

بريان مبيومو (برينتفورد) 7.4 مليون جنيه إسترليني

يتمتع نجم برينتفورد بسجل مثالي على أرضه قبل مواجهته مع فريق ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير، سجل مبيومو في كل من مبارياته الثلاث على ملعب جي تيك كوميونيتي هذا الموسم، مسجلاً أربعة أهداف في المجموع في تلك المباريات بمعدل 10.7 نقطة في المباراة الواحدة.

أنطوان سيمينيو (بورنموث) 5.7 مليون جنيه إسترليني

رفع جناح بورنموث رصيده إلى 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة هذا الموسم بتسجيله محاولته الأخيرة في فوز بورنموث 3-1 على ساوثهامبتون يوم الاثنين، ويحتل سيمينيو المركز الرابع بين أفضل أربعة لاعبين في فانتازي هذا الموسم برصيد 28 تسديدة و17 تسديدة داخل منطقة الجزاء.

إيرلينج هالاند (مان سيتي) 15.3 مليون جنيه إسترليني

وتمنح مباراة على أرضه ضد فولهام نجم مانشستر سيتي الفرصة المثالية للتعافي من صيامه عن التسجيل خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي، وسجل هالاند 20 نقطة في المباراة المقابلة الموسم الماضي بفضل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة.

كاي هافيرتز (أرسنال) 8.2 مليون جنيه إسترليني

إن فرص هافرتز الثماني الكبرى المواقف التي من المتوقع أن يسجل فيها اللاعب، هي على الأقل ضعف إجمالي فرص أي زميل له في الفريق.

دومينيك سولانكي (توتنهام) 7.6 مليون جنيه إسترليني

يزور مهاجم توتنهام برايتون بعد أن سجل هدفيه هذا الموسم في آخر مباراتين له ضد برينتفورد ومانشستر يونايتد . وعلى غرار هافيرتز، فإن الفرص الثماني الكبيرة التي أتيحت لسولانكي هي ضعف عدد الفرص التي أتيحت لأي زميل في الفريق على الأقل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg