جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد ينتظر 180 دقيقة قبل إقالة تين هاج

تين هاج

تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام سبيرز

يفكر نادي مانشستر يونايتد في إقالة المدرب الهولندي إيريك تين هاج من منصبه، لكنه ينوي الانتظار 180 دقيقة أولًا قبل اتخاذ هذا القرار، بحسب ما أشارت إليه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء.

ويعاني مانشستر يونايتد على كل المستويات مع تين هاج، محليًا باحتلال المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتصارين من ست مباريات، وقاريًا بالتعادل المخيب على أرضه أمام تفينتي الهولندي.

مانشستر يونايتد ينتظر 180 دقيقة

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يتجه إلى إقالة تين هاج، لكنه لا يملك الجرأة الكافية بسبب الشرط الجزائي الذي ينص على تعويض المدرب الهولندي بـ17.5 مليون جنيه إسترليني إذا تم فسخ العقد بين الطرفين.

وأوضحت أن جيم راتكليف مستعد لمنح تين هاج فرصة أخيرة، مدتها 180 دقيقة.

الدقائق الـ180 المقبلة لمانشستر يونايتد، يخرج فيها فريق تين هاج من ملعب أولد ترافورد، ليحل ضيفًا في المباراة الأولى على بورتو في الدوري الأوروبي، وفي الثانية على أستون فيلا في بريميرليج.

ولن يغادر تين هاج صفوف مانشستر يونايتد إذا تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية ضد بورتو وأستون فيلا.

تعليق تين هاج

وقال تين هاج عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام توتنهام هوتسبير: "لا أفكر في إقالتي.. اتخذنا سويًا قرار البقاء معًا في الصيف، وهذا القرار كان بناءً على مراجعة واضحة لما يمكننا تحسينه كمجموعة، ونعرف أن الأمر سيستغرق بعض الوقت".

وأضاف: "نحن في قارب واحد معًا، المالك والمسؤولين والجهاز الفني واللاعبين أيضًا.. ليس لدي قلق، وبالطبع دائمًا توجد مباراة جديدة ويوم جديد".

يشار إلى أن مانشستر يونايتد كان في طريقه بالفعل إلى إقالة تين هاج في الصيف قبل أن يتراجع على خلفية نجاح الهولندي في الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات