جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يواصل الغرق بالسقوط أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

توتنهام

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

واصل فريق مانشستر يونايتد الغرق والنتائج السلبية في الموسم الحالي بالخسارة من توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "أولد ترافورد" ضمن حسابات الأسبوع السادس من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاءت ثلاثية "السبيرز" عن طريق جونسون في الدقيقة (3)، كولوسيفسكي (47)، سولانكي (77).

وأصبح رصيد توتنهام في المركز الثامن برصيد (10 نقاط) من ست مباريات، في المقابل تراجع مانشستر يونايتد للمركز الثاني عشر برصيد (7 نقاط).

وتلقى فريق مانشستر يونايتد الخسارة الثالثة له خلال الموسم بعد الهزيمة من برايتون بنتيجة (2-1)، ثم ليفربول بنتيجة (3-0).

تشكيل مانشستر يونايتد: آندريه أونانا - نصير مزراوي - ماتياس دي ليخت - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت - مانويل أوجارتي - كوبي ماينو - برونو فيرنانديز - أليخاندرو جارناتشو - ماركوس راشفورد - جوشوا زيركزي.

تشكيل توتنهام هوتسبير: جوليلمو فيكاريو - بيدرو بورو - كريستيان روميرو - ميكي فان دي فين، ديستيني أودوجي - رودريجو بينتانكور - ديان كولوسيفسكي - جيمس ماديسون - تيمو فيرنر - برينان جونسون - دومينيك سولانكي.

تفاصيل المباراة

المباراة اشتعلت مبكرًا في الدقيقة الثالثة بهدف سجله الجناح الشاب جونسون بعد مهارة من المدافع ميكي فان دي فين ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويتقدم "السبيرز".

وبعد الهدف أهدر راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة (10)، حيث تألق حارس توتنهام فيكاريو ويبعد الكرة إلى ركنية.

وأهدر جيمس ماديسون فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة (11) بعدما انفرد بالحارس الكاميروني أندريه أونانا إلا أن الكرة تصطدم في حارس مان يونايتد.

وأهدر فيرنر فرصة انفراد لصالح توتنهام في الدقيقة (39) يتألق أندريه أونانا ويتصدى الكرة على مرتين.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق تعرض فريق مانشستر يونايتد لضربة قوية في صفوفه إثر طرد برونو فيرنانديز نتيجة عرقلة جيمس ماديسون.

وعزز الدولي السويدي كولوسيفسكي النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقة (49) بعد تمريرة من جونسون تصطدم في الدفاع وتصل للاعب السويدي ليعزز النتيجة بتسديدة على يمين أونانا.

وأهدر فيرنر مرة أخرى فرصة قتل المباراة على مانشستر يونايتد في الدقيقة (57) بعد انفراده بالمرمى لكن أونانا ينقذ مرماه من استقبال هدف ثالث.

وحاول البرازيلي كاسيميرو أن يقلص النتيجة برأسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (63) تمر بجوار القائم.

وعاد كاسيميرو للظهور في الدقيقة (69) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من ليساندرو مارتينيز تمر الكرة بجوار القائم.

الدقيقة (78) شهدت ضربة قاضية على طموحات يونايتد في العودة بعد هدف ثالث سجله المهاجم سولانكي وسط غياب دفاعي تام من أصحاب الأرض.

بابا سار كاد أن يسجل الهدف الرابع لصالح توتنهام من كرة رأسية في الدقيقة (90) تمر الكرة بجوار القائم بعد انفراد من سولانكي يبعدها أونانا وترتد على رأس سار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات