جميع المباريات

إعلان

باستثناء قاتلة سام مرسي.. إيبسوتش يواصل التسجيل في أول 15 دقيقة بالدوري الإنجليزي

سام مرسي - إيبسويتش تاون

سام مرسي - لاعب إبسويتش تاون

انتهت أول 45 دقيقة بين إيبسويتش تاون وأستون فيلا بتأخر أصحاب الأرض بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يشهد تواجد سام مرسي في التشكيل الأساسي لإيبسويتش تاون.

ويتطلع إيبسويتش تاون لتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره بعدما تلقى هزيمتين منذ بداية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، ومن ثم تعادل في آخر 3 جولات.

ولم يخرج سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون عن التشكيل الأساسي لفريقه إذ يعتمد عليه المدرب كيران مكينا، في منطقة وسط الملعب.

وكعادة فريق سام مرسي يسجل في أول 15 دقيقة في المباراة، نجح ليام ديلاب في تسجيل الهدف الأول لإبسويتش تاون عند الدقيقة الثامنة، ولكن فرحته لم تستمر طويلا، حيث تعادل مورجان روجرز في الدقيقة 15 لأستون فيلا، ومن ثم أحرز أولي واتكينز الهدف الثاني لأستون فيلا في الدقيقة 32.

وتعد هذه المباراة السادسة لإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، وفي كل مباراة يخوضها يسجل الهدف في أول 15 دقيقة كالتالي:

الجولة الثانية.. سجل سامي سموديكس الهدف لإيبسويتش تاون في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة السابعة.

الجولة الثالثة.. سجل ليام ديلاب الهدف لإيبسويتش تاون في شباك فولهام في الدقيقة 15.

الجولة السادسة.. سجل ليام ديلاب الهدف لإيبسويتش تاون في شباك أستون فيلا في الدقيقة الثامنة.

الاستثناء الوحيد الذي سجله إيبسويتش تاون بعد أول 15 دقيقة كان هدف سام مرسي في شباك ساوثهامبتون في الجولة الخامسة، والذي سجله عند الدقيقة 90+5.

في حين لم يسجل إيبسوتش تاون في مباراتي الجولة الأولى أمام ليفربول بنتيجة 2-0 للريدز، والجولة الرابعة أمام برايتون بالتعادل السلبي.

سام مرسي لعب في الموسم الحالي 2024-25، 5 مباريات قبل لقاء الليلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 445 دقيقة، سجل خلالهم هدف وحيد في شباك ساوثهامبتون، في الجولة الخامسة للبطولة.

وفي الموسم الماضي، لعب سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون 44 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 3932 دقيقة، سجل هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

17 25
برشلونة

برشلونة

47

ريتشارلسون يسجل الرمية الجزائية لبرشلونة والنتيجة 28-18 لبرشلونة