جميع المباريات

إعلان

سلوت: أعتقد أننا واقعيون.. وعلينا أن نثبت قوتنا أمام أرسنال وأستون فيلا

آرني سلوت

أرني سلوت

تحدث الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن الفوز أمام وولفرهامبتون، وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بهدفين مقابل هدف أمام وولفرهامتبون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي: "ربما يكون الحكم على ذلك من نصيب الآخرين، ولكن أعتقد أن أول 15 دقيقة كانت صعبة علينا، كان لدى ولفرهامبتون أسبوع كامل للاستعداد، وإذا كان لديك مدرب جيد جدًا مثل جاري أونيل، الذي يتمتع بقوة تكتيكية كبيرة ويضع خطة لعب قوية، فقد فعل ذلك. كنا مستعدين لذلك. عليك دائمًا الانتظار لمعرفة ما سيفعله بالضبط. لقد حمّل جانبنا الأيمن بشكل جيد، مما جعل من الصعب علينا السيطرة على المباراة في أول 15 إلى 20 دقيقة. ثم عندما هدأت المباراة قليلاً، ربما اختفت الطاقة، وبعد ذلك أعتقد أننا سيطرنا بشكل أكبر على المباراة".

وأضاف: "بالنسبة لي، لم يكن الأمر مفاجئًا لحظة تسجيلنا للهدف لأنني أعتقدت أننا في تلك اللحظات كنا نتحسن أكثر فأكثر، حصلنا على فرصة كبيرة مع دومينيك سوبوسلاي وكنت مندهشًا تقريبًا من استقبالنا للهدف في الشوط الثاني لأنني شعرت في الشوط الثاني أننا كنا نسيطر على المباراة بشكل أكبر من الشوط الأول. لقد استقبلنا هدفًا كان من الممكن تجنبه، دعنا نضع الأمر بهذه الطريقة".

وتابع: "من المثالي تقريبًا أن نلعب ضد وولفرهامبتون اليوم لأننا في الصدارة وهم في المركز الأخير وهم لا يستحقون أن يكونوا في المركز الأخير على الإطلاق، لقد كانت لديهم قائمة مباريات صعبة للغاية وقد شاهدت العديد من مبارياتهم وفي كل مباراة تقريبًا يستحقون المزيد، يمكنك حتى أن تجادل في ذلك اليوم لأنه لم يكن الأمر وكأننا كنا أفضل منهم كثيرًا، لقد كانوا في المباراة وقاموا بالكثير من الأشياء الجيدة، إذا استمروا في القيام بذلك ضد الفرق الأخرى أيضًا فلن ينتهي بهم الأمر أبدًا في المركز العشرين في الدوري، لا يزال يتعين علينا إثبات ذلك عندما نواجه أرسنال ونيوكاسل وتشيلسي وأستون فيلا لنرى ما إذا كان بإمكاننا أن نستمر في ذلك مع تضمين مباريات دوري أبطال أوروبا أيضًا".

وشدد: "أعتقد أن الجميع واقعيون بما فيه الكفاية، يتمتع جميع اللاعبين بخبرة كبيرة لدرجة أنهم يدركون أن ست مباريات في الموسم لا تمنحك رؤية واقعية لجدول الدوري، هذا أشبه بـ 19 مباراة ثم يمكنك أن تشعر حقًا "حسنًا، أين نحن؟" ولكن بالطبع من المفيد أن تحقق بعض النتائج الجيدة، خاصة إذا قمت بتعيين مدير جديد وطاقم جديد وأن تكون خليفة لمثل هذا المدير الناجح، بالطبع يفهم الجميع أنه إذا خسرنا أربع أو خمس مباريات من أصل هذه المباريات الست الأولى، فإن الحياة كانت لتكون مختلفة قليلاً عما هي عليه الآن".

وأوضح: "إذا بقيت الأمور على هذا النحو، فلن أضطر إلى إبقاءهم في حالة من الهدوء، ولكن لإبقائها على هذا النحو ربما هذا ما تقصده، لا أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لي إقناع اللاعبين بجميع التحديات التي لا نزال نواجهها، لقد قلت ذلك عدة مرات الآن في لحظات صحفية مختلفة اليوم. قبل عامين كانت آخر مرة لعبنا فيها، في دوري أبطال أوروبا ونحن جميعًا نعرف نوع الموسم الذي كان عليه. في الموسم الماضي كان لدينا موسم أفضل بكثير، ولكن في كل مرة كان فيرجيل فان دايك وجميع هؤلاء اللاعبين الآخرين يحصلون على قسط من الراحة خلال الأسبوع ويمكنهم اللعب مرة واحدة في الأسبوع".

وأتم:"لذا، فإن هذا الوضع مختلف تمامًا عن اللعب في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع ضد خصم قوي للغاية، ثم اللعب ضد أرسنال، ثم اللعب ضد أستون فيلا، ثم اللعب ضد كل هذه الفرق الكبرى التي سنواجهها بعد فترة التوقف الدولي القادمة. بالنسبة لنا، لا يزال هناك الكثير لنثبته، خاصة إذا نظرت إلى الموسم قبل عامين، وما زالت المجموعة هي نفسها تقريبًا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي وأرسنال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات