جميع المباريات

إعلان

سام مرسي ليلا كورة: حسام حسن لم يتواصل معي منذ توليه المنتخب.. ولا يضعني ضمن خططه (فيديو)

سام مرسي

سام مرسي

أكد سام مرسي، قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، رغم عدم استدعائه في الفترة الأخيرة.

وأوضح مرسي في تصريحات خاصة لموقع "يلا كورة" أنه يواصل العمل بجدية كبيرة لإظهار أفضل ما لديه على أرض الملعب، مؤكدًا أنه لا يشتكي ولا يختلق الأعذار.

وعن التواصل بينه وبين حسام حسن أو أفراد الجهاز الفني، قال مرسي: "لا، لم يحدث أي تواصل منذ أن تولى المسؤولية، لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني".

وأشار مرسي إلى أنه لا يأخذ استبعاده بشكل شخصي، مؤكدًا أن كل مدرب يختار اللاعبين الذين يراهم الأنسب لخططه وتوجهاته.

وفيما يتعلق بالشائعات التي تتحدث عن وجود مشكلة بينه وبين زملائه في فريقه، نفى مرسي وجود أي خلافات، قائلاً: "زملائي في الفريق أشخاص رائعون وطيبون جدً، في العام الماضي كانت المرة الأولى التي أعود فيها للفريق بعد غياب طويل، وقد وجدت مجموعة متواضعة ومتحمسة، كان من الرائع التواصل معهم ومع الجهاز الفني والإداري والطاقم الطبي، الذين كانوا دائمًا رائعين".

وحول إمكانية تأقلمه مع خطط المدير الفني حسام حسن في حال تم استدعاؤه، أكد مرسي أنه يمتلك مرونة تكتيكية تجعله قادرًا على التكيف مع أفكار مختلفة، مضيفًا: "أؤمن بنفسي لأقوم بعمل جيد والمنافسة على أعلى مستوى".

كما أشار سام مرسي إلى أنه تابع لقطات من أهداف الفريق في المباريات الماضية، وقال: "أنا سعيد حقًا بتحقيق الانتصارات والحفاظ على الزخم التصاعدي، إنه أمر مهم حقًا، ومن الرائع أن نرى الشباب يقدمون أداءً جيدًا."

وختم مرسي تصريحاته قائلًا: "أنا لا أتعامل مع الأمر على المستوى الشخصي، كل مدرب عليه أن يختار ما يناسبه وما يخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني، سأستمر في العمل الجاد وتحسين أدائي".

لمشاهدة الحوار كاملًا اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 1
برشلونة

برشلونة

54

جووووووووووووووووووول أول لفريق برشلونة أحرزه باو فيكتور