جميع المباريات

إعلان

نزيف النقاط مستمر.. مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ونيوكاسل

سقط نادي مانشستر سيتي في فخ التعادل مع نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

وافتتح يوشكو جفارديول أهداف المباراة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل أنتوني جوردون هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الأول مؤقتا، بينما بات رصيد نيوكاسل 11 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب "بريميرليج".

وواصل مانشستر سيتي نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة (2-2).

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف نيوكاسل.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد هالاند أن يسجل هدف مبكر لمانشستر سيتي في الدقيقة 6، بعدما تلقى تمريرة من جوندوجان قابلها بتسديدة قوية ولكن نيك بوب حارس نيوكاسل تصدى للكرة.

وأضاع تريبيير فرصة هدف بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت في جريليش وتحولت لركلة ركنية.

وكاد جريليش أن يسجل هدفاً بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في رأسه ولكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل إلى ركلة ركنية.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم في اللقاء، بعدما لعب برناردو سيلفا كرة عرضية أرضية كاد أن يقابلها هالاند بتسديدة ولكن مدافع نيوكاسل أخرج الكرة إلى ركلة ركنية من أمامه.

وتمكن يوشكو جفارديول من تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي بعدما تلقى تمريرة من جاك جريليش داخل منطقة الجزاء ثم راوغ المدافع وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وحاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس تصدى للكرة بسهولة.

وأنقذ إيدرسون مرماه من هدف محقق بعد تسديدة قوية من جويلنتون داخل منطقة الجزاء بعدما تصدى للكرة ببراعة

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنيوكاسل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بعدما تعرض جوردون لعرقلة داخل منطقة الجزاء من إيدرسون حارس مانشستر سيتي.

ونفذ جوردون ركلة الجزاء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بنجاح وتمكن من تعديل النتيجة بعدما سدد الكرة على يمين إيدرسون حارس مانشستر سيتي.

وأهدر فودين فرصة هدف التقدم في اللقاء عند الدقيقة 72، بعدما تلقى تمريرة من هالاند داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة قوية ولكن نيك بوب حارس نيوكاسل تصدى للكرة.

وأضاع لونجستاف لاعب نيوكاسل فرصة هدف محقق بعدما قابل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وأنقذ نيك بوب مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 90+2، بعدما تصدى لتسديدة برناردو سيلفا من داخل منطقة الجزاء.

وأهدر هالاند فرصة خطف الـ3 نقاط، بعدما قابل كرة عرضية لعبها سافينيو في الدقيقة 90+5، برأسية قوية ولكن بوب تصدى للكرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز