جميع المباريات

إعلان

هدف غائب منذ 2108 أيام وإنجاز منتظر.. صلاح يتحدي وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح

يحل نادي ليفربول ضيفا على نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي وولفرهامبتون مع ليفربول، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 12 نقطة، بينما يقع وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد نقطة.

صلاح يتحدي وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح سبق وأن خاض إجمالي 12 مباراة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع تحقيق الفوز مع الريدز في 11 مباراة وتعرض لهزيمة وحيدة.

ويمتلك صلاح 4 أهداف في شباك وولفرهامبتون على صعيد "بريميرليج"، كما أنه صنع 5 آخرين.

وعلى صعيد بطولة بريميرليج فقط، لعب محمد صلاح 6 مباريات على ملعب وولفرهامبتون، واستطاع تقديم 5 مساهمات، بصناعة 4 أهداف وتسجيل هدف.

ويتطلع صلاح للعودة لزيارة شباك وولفرهامبتون على أرضية ميدانه بعد غياب دام 2108 أيام، منذ الهدف الوحيد الذي سجله في شباك الفريق في 21 ديسمبر من عام 2018.

وساهم محمد صلاح في خمسة أهداف خلال آخر مباراتين له خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل وصنع في كليهما، فقط سون هيونج مين لاعب توتنهام وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد سجلا وصنعا في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضهما في تاريخ المسابقة، وهو الأمر الذي يستهدف صلاح لتحقيقه أمام وولفرهامبتون.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة