جميع المباريات

إعلان

تين هاج: علينا التحلي بالصبر من أجل تحقيق النجاح

تين هاج

تين هاج

أكد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه يتطور خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على ضرورة التحلي بالصبر.

وقال مدرب مانشستر يونايتد: "نحن لا نسجل عددًا كافيًا من الأهداف، هذه هي المشكلة، هذه هي النقطة الأساسية وعلينا تسجيل المزيد من الأهداف كفريق، لدينا لاعبون لديهم القدرة على التسجيل، وهذا واضح، يمكنك أن ترى كل الفرص التي نخلقها، لكننا لا نسجل عددًا كافيًا من الأهداف".

وأضاف: "ما زلنا نعمل ونتقدم، لقد اتخذنا قرارًا بالتعاقد مع لاعبين شباب، مثل هويلوند العام الماضي، وزيركزي وليني يورو هذا العام؛ لاعبون نؤمن بقدراتهم في هذه اللحظة وأيضًا للمستقبل، وعلينا أن نبنيهم".

وتابع: "أعتقد أننا تجاوزنا مرحلة صعبة والآن يتعين علينا العمل مع الفريق وهذا يتطلب بعض الوقت، كما أنني لا أتحلى بالصبر وأريد المضي قدمًا، لكننا حققنا النجاح في الموسمين الماضيين وعلينا أن نعمل بجد لتحقيق المزيد من النجاح".

وعن زيركزي قال: "نعم، إنه شاب ويمكنك أن ترى قدراته، إنه لاعب جيد للغاية في الربط بين اللاعبين، إنه مبدع، ويخلق الفرص، ولكن لكي نكون منصفين فإنه يحظى بلحظات جيدة نحو المرمى."

وأتم: "في هذا المجال يمكنه بالتأكيد التحسن، لكننا كنا نعلم ذلك مسبقًا، لديه بعض الصفات الجيدة جدًا وبعض الصفات التي يتعين عليه تحسينها، إنه يحتاج إلى دعمنا من أجل التحسن".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات