جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح ضمن الأكثر بيعًا في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي

صلاح

صورة أرشيفية

كعادة الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، يظهر دائما عمليات بيع وشراء مدربي لعبة "فانتازي" على لاعبي البطولة المحلية، اتضح أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، ضمن الأكثر بيعا قبل انطلاق الجولة السادسة.

وتنطلق الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم، ومن المقرر أن يتعرف جميع مدربي "فانتازي" على عدد النقاط التي جمعوها يوم الإثنين مع نهاية الجولة.

وبينما كان لويس دياز، لاعب ليفربول، بين أكثر اللاعبين شراءً قبل انطلاق الجولة السادسة، بعدما سجل هدفين في مباراة فريقه ضد بورنموث الأخيرة في بطولة الدوري، وجمع 5 أهداف في البطولة وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

تواجد محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأكثر بيعا في هذه الجولة، وربما يكون ذلك بسبب ما قدمه أمام بورنموث حيق غاب عن التسجيل واكتفى فقط بصناعة الهدف الثالث الذي سجله داروين نونيز.

وفي مباراة الجولة الرابعة أيضا غاب محمد صلاح وجميع لاعبي ليفربول عن التسجيل حيث تلقى الريدز هزيمة من نوتنجهام بنتيجة 1-0 ليكون السقوط الأول في الموسم الجديد.

موقع الدوري الإنجليزي أكد أن دياز، قام بشرائه 722.534 مدربا للعبة فانتازي، وجاء اللاعب الثاني ضمن قائمة الأكثر طلبا جابرييل مدافع أرسنال والذي ضمه 561.092 مدربًا.

ومن بين اللاعبين الأكثر بيعا في الجولة السادسة جاء كلا من: "إيساك الذي تنازل عنه 443.677 مدربا، وجوتا 427197 مدربًا، ومحمد صلاح الذي قام ببيعه 243675 مدربًا".

وجاءت قائمة اللاعبين الأكثر بيعا وشراءً كالتالي:

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا