جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 3 اختيارات مضمونة في أرسنال

بوكايو ساكا

بوكايو ساكا

ضمن أرسنال تواجده ضمن المراكز الـ4 الأولى بعد خوض 5 مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استقر بالمركز الرابع بجدول الترتيب.

برزت عدة أسماء خلال الجولات التي خاضها أرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي، على رأسهم جابرييل دوس سانتوس، وبوكايو ساكا، وديفيد رايا، الذين أصبحوا أكثر اللاعبين حصدًا للنقاط.

احتل الثلاثي النقاط الأكثر خلال الجولات الـ5 الأولى والتي جاءت كالتالي:

جابرييل دوس سانتوس: 36 نقطة.

بوكايو ساكا: 35 نقطة.

ديفيد رايا: 33 نقطة.

تفوق جابرييل وتربعه على قمة اللاعبين الأكثر حصدًا للنقاط في أرسنال يأتي على الرغم من كونه ليس المدافع الأول في تسجيل الأهداف فحسب بل بسبب حفاظه على شباكه نظيفة 3 مرات ولم تسكن شباك فريقه سوى في مرة وحيدة.

ويعد بوكايو ساكا بالإضافة إلى كونه اللاعب الوحيد في لعبة "فانتازي" 2024/2025 الذي ساهم خلال كل الجولات التي خاضها إلى جانب إيرلينج هالاند.

وسجل بوكايو ساكا، هدفًا واحدًا وقدم خمس تمريرات حاسمة رفقة أرسنال بالموسم الجاري، لينجح في جمع 35 نقطة، ليحتل اللاعب المركز الرابع بين لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي.

نجح ديفيد رايا في الحفاظ على شباكه 3 مرات، ليصبح أفضل حارس مرمى في الدوري برصيد 33 نقطة، قبل أن يتعرض إلى الإصابة مع الجانرز.

وجاء ساكا في صدارة لاعبي أرسنال بتقديمه نحو 12 تمريرة مفتاحية و5 فرص كبرى خلال الجولات الـ5 في الدوري الإنجليزي، أكثر من أي لاعب آخر في الجانرز، لتزداد فرص صناعته للأهداف.

وحل رباعي أرسنال الأكثر صناعة وخلق الفرص كالتالي:

- بوكايو ساكا، قدم 12 تمريرة خطيرة، وخلق 5 فرص كبرى.

- مارتينيلي، قدم 9 تمريرات خطيرة، وخلق فرصتين.

- أوديجارد، قدم 5 تمريرات خطيرة، وخلق فرصة.

- كاي هافرتز، قدم 4 تمريرات خطيرة، وخلق فرصة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg