جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هالاند يستفز جابرييل.. توري يخطف الأنظار.. وجابيا يحسم ديربي ميلانو

هالاند

هالاند وجابرييل

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

تليجراف

هالاند يستفز جابرييل

قام إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، برمي الكرة على جابرييل، لاعب أرسنال، بعدما سجل السماوي هدف التعادل في الوقت القاتل.

وأدى هذا التصرف لإندلاع شجار بين لاعبي الفريقين، وكان هالاند في قلب المشاجرة، ودخل في تصادم مع جابرييل جيسوس ومايلز لويس لاعب أكاديمية الجانرز.

ذا صن

معركة ليفربول ومانشستر يونايتد

يستعد ليفربول للدخول في معركة تنافسية ضد مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدمات أنتوني روبنسون، لاعب فولهام، في انتقالات يناير المقبلة.

فولهام سيطلب سعرًا مناسبًا لبيع لاعبه أنتوني روبنسون، والذي يضعه مانشستر يونايتد في قائمة أمنياته، وسيحصل على وقت لعب أطول، على عكس الوضع في ليفربول.

ديلي ستار

ضربة لأندية الدوري الإنجليزي

وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، على نقل فترة الانتقالات الصيفية إلى ما قبل بداية الموسم، ليتم إغلاق باب القيد يوم 15 أغسطس، في اليوم الذي يسبق بداية الموسم، في ضربة للأندية التي تؤخر صفقاتها للساعات الأخيرة من يوم 30.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

توري يخطف الأنظار

استغل بابلو توري، لاعب فريق برشلونة، الفرصة خلال مباراة فياريال التي أقيمت مساء الأحد في الجولة السادسة للدوري الإسباني.

ونجح توري في تسجيل هدفا لبرشلونة أمام فياريال بالإضافة إلى عمل تمريرة حاسمة خلال 59 دقيقة لعبهم رفقة الفريق الكتالوني.

ونجح صاحب الـ21 عاما في استغلال الفرصة بعدما ظل على مقاعد بدلاء فريقه في أول 3 مباريات في بطولة الدوري الإسباني واكتفى بالمشاركة 7 دقائق أمام ريال بلد الوليد في الدولة الرابعة، وغاب أيضا عن مباراة جيرونا في الجولة الخامسة.

آس

فليك يرفض التعليق

رفض هانسي فليك، مدرب برشلونة، التعليق على بديل الحارس الألماني تير شتيجن، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فياريال بالدوري الإسباني.

وقال فليك: "علينا أن ننتظر، وسنرى ستكون إصابة شتيجن خطيرة أم لا، لقد شعر بها، ويمكنك رؤيتها".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن بديل شتيجن بعد نهاية المباراة هذا أمر غير مؤكد من الأساس".

شبيه نيمار في بيرنابيو

أثار مشجع كولومبي يشبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، الجدل خلال مباراة إسبانيول، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وتواجد المشجع الكولومبي خارج ملعب سانتياجو بيرنابيو، قبل بداية مباراة ريال مدريد وإسبانيول، والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الفريق الملكي.

وما جعل شبيه نيمار يثير الجدل هو تواجده في ملعب مباراة ريال مدريد وإسبانيول، ففي حال تواجده في أي مباراة لبرشلونة لم يكن ليثير الجدل إطلاقا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رسالة موناكو

وجه موناكو رسالة خاصة لباريس سان جيرمان، بعدما هزم لو هافر بثلاثة أهداف لواحد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وتقاسم موناكو صدارة ترتيب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان برصيد 13 نقطة لكل منهما.

ويظهر موناكو رائعًا هذا الموسم تحت قيادة المدرب آدي هوتر سواءً محليًا في الدوري الفرنسي أو قاريًا في دوري أبطال أوروبا.

فوت ميركاتو

حلم ماتيتا

يحلم اللاعب جان فيليبي ماتيتا بالحصول على فرصة تمثيل منتخب فرنسا الأول، الفترة المقبلة، مع ديديه ديشامب.

وقال مهاجم كريستال بالاس: "آمل أن يتحدث هنري مع ديشامب.. لقد كان هذا الحلم دائمًا في عقلي، إنه حلم الطفولة، وهذا القميص الذي أريد أن أرتديه".

وكان ماتيتا النجم الأول لمنتخب فرنسا الأولمبي في باريس 2024، إذ سجل 5 أهداف في رحلة الحصول على الميداليات الفضية.

الصحافة الألمانية

بيلد

صفعة دورتموند وشاهين مهدد

تعرض فريق بوروسيا دورتموند لضربة قوية خلال منافسات الدوري الألماني بالخسارة من فريق شتوتجارت بنتيجة (5-1).

هذه النتيجة جعلت المدرب نوري شاهين مهدد بترك منصبه في ظل الهجوم الجماهيري عليه، حيث وصفت الصحيفة النتيجة بـ"الصفعة".

ظهور راؤول

أصبح المدرب الإسباني راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق ريال مدريد "كاستيا" مرشحًا للانتقال إلى ألمانيا من خلال قيادة فريق شالكة.

راؤول ليس بالغريب على نادي شالكة والذي لعب في صفوفه خلال فترة 2010 وحتى  2013.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

جابيا يحسم الديربي

أكد ماتيو جابيا وتيجاني ريندرز ثنائي ميلان على تفوق الفريق، بعد الفوز بنتيجة (2-1 ) على إنتر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري الإيطالي.

على الرغم من دخول إنتر المباراة على إنه الأوفر حظًا إلا إن جابيا حسم المباراة لميلان، والذي علق قائلًا: "سعيد للغاية من أجلنا ومن أجل الجماهير، لقد كانت لحظة صعبة للغاية حيث لم تكن الأمور تسير على ما يرام، لكنني متأكد من أن هذه المباراة ستمنحنا دفعة حقيقية من الطاقة، أنا سعيد للغاية من أجل الفريق ومن أجل هؤلاء الأشخاص في المدرجات".

كالتشيو ميركاتو

ميلان ملك الديربي

حسم ميلان مباراته أمام إنتر بعد أن كان محكومًا عليه بالفشل، عاد من بعيد ليفوز بثنائية بوليسيتش وجابيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان سيرو.

وأسقط ميلان نظيره إنتر في الهزيمة الأولى له الموسم الجاري ليبعده عن صدارة الدوري الإيطالي، الذي يتصدره تورينو بالوقت الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg