جميع المباريات

إعلان

سلوت: كان لديّ فضول قبل لقاء بورنموث.. وعلينا أن نغير عقليتنا

آرني سلوت

أرني سلوت

تحدث أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن الفوز أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول بثلاثية مقابل لا شيء أمام بورنموث، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد في الجولة 5 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي: "كانت هناك 12 دقيقة سجلنا فيها ثلاثة أهداف، ولكنني أعتقد أننا شهدنا العديد من هذه اللحظات خلال الشوط الأول بأكمله، والشيء الجيد بالنسبة لنا هو أن فرصهم الأولى لم تدخل الشباك أيضًا، ثم كانت هناك هذه الدقائق الـ12 من الهجمة تلو الأخرى التي أدت إلى ثلاثة أهداف، وهو ما كان ممتعًا حقًا في تلك اللحظة - وهو ما كنا في حاجة إليه أيضًا لأننا لعبنا ضد خصم صعب".

وأضاف: "خصم أظهر اليوم أنه حتى عندما كان متأخرًا بثلاثة أهداف نظيفة، فقد واصل اللعب واستمر في اللعب. كان الأمر أصعب مما قد تبدو عليه النتيجة".

وتابع: "النهاية  في هدفي دياز كانت جيدة، لكنني أعتقد أن الفترة التي سبقت الهدفين كانت مختلفة ولهذا السبب كانت جيدة، في الهدف الأول، أدرك كوناتي جيدًا أن لديهم خطًا أخيرًا عاليًا وأرادوا الضغط علينا عاليًا، وهو أمر مختلف تمامًا عن نوتنغهام فورست، لقد أدرك اللحظة المناسبة للعب الكرة من الخلف، في الهدف الثاني، كنا بحاجة إلى لعب محمد صلاح ورد ترينت ألكسندر أرنولد بشكل رائع من خلال التقدم من الأسفل، ومرر الكرة إلى محمد وذهب بالكرة طوال الطريق في جميع أنحاء الملعب، هدفا الفريقين بطرق مختلفة.

وأوضح: " قلت لهم اليوم في اجتماع ما قبل المباراة إنني أتعلم منهم يومًا بعد يوم وكنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف سيكون رد فعلنا بعد مباراة ميلان؟، ما أعرفه منذ البداية - وما كنت أعرفه حتى قبل أن أبدأ - هو أن هناك الكثير من الجودة في هذا الفريق، وهذا واضح، لكننا لسنا الوحيدين".

وأتم: "هناك الكثير من الفرق ذات الجودة في هذا الدوري، لذا، فإن الفوز بالمباريات ليس بالأمر الصعب إذا كان لديك الكثير من الجودة، ولكن إذا كنت تريد الفوز بأكثر من بضع مباريات، فإن الأمر يتعلق أيضًا بالعقلية، بعد مباراة يونايتد، والتي كانت فوزًا كبيرًا، أو فوزًا رائعًا كما تعتقدون هنا في إنجلترا، ثم أن نرى أنفسنا نعود ضد نوتنجهام فورست بهذه الطريقة، لم يكن هذا ما تتوقعه من فريق يريد التنافس على شيء ما. لذلك، بعد الفوز الكبير على ميلان، كنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف سيكون رد فعلنا اليوم - وكان رد فعلنا أفضل بكثير مما كان عليه ضد نوتنجهام فورست".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg