جميع المباريات

إعلان

بداية مثالية لتشيلسي خارج ملعبه.. وثنائية بالمر وجاكسون "الأفضل"

احتفال كول بالمر ونيكولاس جاكسون ثنائي تشيلسي

احتفال كول بالمر ونيكولاس جاكسون ثنائي تشيلسي

واصل نادي تشيلسي تألقه هذا الموسم، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خارج ملعبه، بعدما حقق انتصارًا كبيرًا على وست هام، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد لندن الأولمبي، في الجولة الخامسة من البريميرليج.

وأصبح إنزو ماريسكا هو أول مدرب يفوز بكل من مبارياته الثلاث الأولى خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي في سبتمبر 2016.

وحقق تشيلسي الفوز في 5 مباريات متتالية خارج أرضه، في عصر البريميرليج، لأول مرة منذ ديسمبر 2021، عندما كان توماس توخيل يتولى مهمة قيادة البلوز.

ونجح اللاعبان كول بالمر ونيكولاس جاكسون، في اختراق دفاع الخصوم مجددًا، بعدما سجل الجناح الإنجليزي الهدف الثالث من صناعة المهاجم السنغالي، ليصبح هذا هو الهدف العاشر الذي يساهم فيه الثنائي معًا، منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي ثنائي آخر في البريميرليج.

وساهم كول بالمر بشكل مباشر في 11 هدفًا خلال 11 مباراة خارج أرضه، في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2024 ( 3 هداف و8 أسيست ) ليصبح ثاني أكثر لاعب مساهمة بالأهداف هذا العام خارج ملعبه، خلف كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي.

وسجل نيكولاس جاكسون ثنائية بعد مرور 18 دقيقة فقط، وهي أسرع ثنائية يسجلها لاعب في تشيلسي، خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ هدفي النجم الإيفواري ديديه دروجبا في شباك ميدلسبره، خلال شهر يناير عام 2005، بعد مرور 17 دقيقة فقط.

أقرأ أيضًا

ماريسكا: أتمنى أن يتمكن جاكسون من الرقص أكثر مع تشيلسي.. ولا مشكلة في إهدار الفرص

ديربي لندن أزرق.. تشيلسي يدمر المطارق بـ 3 ضربات في الدوري الإنجليزي (فيديو)

مدرب تشيلسي يُعلق على فكرة "إضراب اللاعبين" بسبب الجدول المزدحم

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
اسبانيول

اسبانيول

48

محاولة لاسبانيول بعد تسديدة من ألفارو تيخيرو على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها كورتوا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg