جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رايا ينقذ أرسنال.. ريال مدريد يراقب رباعي بريميرليج.. وتفاصيل إقالة دي روسي

رايا

رايا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

بي بي سي

رايا ينقذ أرسنال مرتين

لعب ديفيد رايا حارس مرمى أرسنال دور البطل في مباراة أتالانتا بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وأنقذ فريقه من الخسارة.

المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي شهدت قيام ديفيد رايا بتصدٍ مزدوج بعد تسديد أحد لاعبي أتلانتا ركلة جزاء، ليحافظ على نظافة شباكه.

سكاي سبورتس

شكوك حول مستقبل دي بروين

قد تتسبب الإصابة التي تعرض لها كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، في خروجه من النادي.

إدارة السيتي قد تفكر في الموافقة على بيع دي بروين (33 عاما) إلى أحد الأندية السعودية المهتمة بضمه، في ظل كثرة إصاباته في الفترة الأخيرة، بجانب تقدمه في العمر.

تليجراف

خطر كبير يهدد مانشستر سيتي

قد يتم استبعاد مانشستر سيتي من جميع المسابقات، وليس فقط الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا أدين بمخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

تشير القواعد التي تحكم كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية إلى أن مانشستر سيتي قد يُحظر هناك أيضا حال إدانته.

الصحافة الإسبانية

آس

عقوبة برشلونة

توقع خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، معاقبة نادي برشلونة بسبب القضية المعروفة باسم "قضية نيجريرا".

وقال تيباس: "أعتقد أن برشلونة سيحصل على عقوبته في قضية نيجريرا ولكن ليس كما يُروّج في مدريد، هي قضية فساد رياضي وليست شراء حكام".

ماركا

رونالدو يمتدح بيلينجهام

أبدى الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي إعجابه بلاعب ريال مدريد جود بيلينجهام.

وقال رونالدو: "أنا معجب للغاية بجود بيلينجهام، إنه موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة، وأعتقد أنه في فريق سيساعده على أن يصبح لاعباً أفضل".

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يراقب رباعي بريميرليج

زعمت وسائل الإعلام بريطانية أن ريال مدريد يضع نصب عينيه على أربعة لاعبين من بريميرليج في الموسم المقبل.

هؤلاء اللاعبين هم: رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي، ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، ويليام صليبا مدافع أرسنال، وكريستيان روميرو مدافع توتنهام.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مصير فونسيكا

أصبح مصير باولو فونسيكا مدرب ميلان، في يد زلاتان إبراهيموفيتش مستشار شركة ريد بيرد كابيتال المالكة للنادي الإيطالي.

وسيكون زلاتان هو صاحب القرار الحاسم في مصير فونسيكا، الذي أصبح مهددًا بالإقالة، بعد نتائجه السلبية في بداية الموسم، وذلك قبل لقاء الديربي ضد إنتر ميلان.

كورييري ديلو سبورت

تفاصيل يوم إقالة دي روسي

أبلغ نادي روما مدربه دي روسي بقرار إقالته من منصبه، بينما كان يستعد لمران يوم الأربعاء الماضي، ليسارع دي روسي بجمع أغراضه، وتحدث إلى طاقمه الفني، وودّع المدير الرياضي فلورنت جيسولفي، الذي لم يكن له دور في إقالة المدرب.

استقبل دي روسي حشودًا من المشجعين والصحفيين، عقب مغادرته لملعب التدريب، ووقع على القمصان والتقط الصور مع الجماهير، ثم عاد لمنزله، قبل أن يقابل طاقمه الفني ليقيم ما قدموه في الأشهر الماضية، ويخطط للذهاب في إجازة طويلة للاسترخاء، والتفكير في إيجابيات وسلبيات رحلته مع روما.

الصحافة الألمانية

بيلد

ظهور تاريخي لفيرتز

فاز باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 4-0 أمام فينورد الهولندي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق فيرتز المعتاد مع باير ليفركوزن، حيث سجل هدفين من رباعية بطل الدوري الألماني.

ونجح فيرتز في التسجيل في أول ظهور له ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه أصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفين في ظهوره الأول ببطولة ذات الأذنين.

فليك يشعر بالذنب

عبّر هانزي فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن أسفه تجاه إصابة فيرمين لوبيز لاعب الفريق الكتالوني.

وأصيب لوبيز في فخذه الأيسر بداية سبتمبر وقبل أيام قليلة عاد إلى تدريبات الفريق وأصيب مرة أخرى، والآن ربما سيتعين عليه الغياب لمدة شهر تقريبًا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي: "أشعر بالذنب قليلًا لأنني لم أتحدث مع مدرب المنتخب الإسباني للشباب بشأن فيرمين لوبيز وحالته".

"ما حدث لم يكن جيدًا، علينا أن نعتني باللاعبين لأن الأمور تخرج بعض الشيء عن حدها في بعض الأحيان".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موناكو يستغل النقص العددي ويهزم برشلونة

حقق موناكو فوزًا صعبًا على برشلونة بنتيجة 2-1 في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا منذ ست سنوات، مستفيدًا من طرد إريك جارسيا في الدقيقة العاشرة.

افتتح ماجنيس أكليوش التسجيل لموناكو في الدقيقة 16، لكن برشلونة عادل النتيجة عبر لامين يامال في الدقيقة 28، ورغم النقص العددي، قدم الفريق الكتالوني أداءً جيدًا في الدفاع.

في الشوط الثاني، حسم موناكو المباراة لصالحه بفضل تبديلات المدرب أدي هوتير، ليمنح الفريق الفرنسي انتصارًا ثمينًا في بداية مشواره الأوروبي.

لو موند

3 نجوم جزائريين يلتحقون بالدوري المحلي

أندي ديلور، رياض بودبوز، وإسلام سليماني انضموا إلى الدوري الجزائري بعد مسيرة دولية.

ديلور (32 عامًا) وقع مع مولودية الجزائر، بودبوز (34 عامًا) انضم إلى شبيبة القبائل، بينما سليماني (36 عامًا) انتقل إلى شباب بلوزداد.

اللاعبون الثلاثة لديهم خبرة طويلة في الدوريات الأوروبية والمنتخب الجزائري، حيث لعب ديلور وبودبوز في فرنسا، فيما قضى سليماني مسيرته في عدة دول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg