جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فاردي بين 5 لاعبين "محدودي الميزانية" للجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي

فانتازي

خمسة لاعبين عليك متابعتهم

يواصل كشافو لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، البحث عن أفضل اللاعبين أصحاب الميزانية المحدودة من أجل ضمهم لتشكيلاتهم قبل بداية الجولة الخامسة.

وتنطلق الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل بإقامة 8 مباريات، ومن ثم تختتم يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر بمباراتي برايتون أمام نوتنجهام، ومانشستر سيتي ضد أرسنال.

5 نجوم عليك متابعتهم

واختار كشافو لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، 5 نجوم أصحاب الميزانية المحدودة لتحقيق النجاح في نهاية الأسبوع المقبل.

وما يميز هؤلاء اللاعبين هو التكلفة الضعيفة حيث سيكلف كل لاعب مدربه أقل من 4.0 مليون جيه إسترليني، وهو ما قد يجعلك تفكر في الأمر من أجل توفير الميزانية لشراء لاعبين أصحاب ميزانية ضخمة.

داويت ماكنيل (5.4 مليون جنيه إسترليني)

أول هؤلاء اللاعبين هو دوايت ماكنيل، لاعب إيفرتون (5.4 مليون جنيه إسترليني)، إذ يزور جناح إيفرتون فريق ليستر سيتي بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر وحصد 12 نقطة في مرمى أستون فيلا في نهاية الأسبوع الماضي.

كما قدم ماكنيل تمريرة الحاسمة ضد بورنموث في الجولة الثالثة، ليشارك حتى الآن في 3 من أهداف لإيفرتون هذا الموسم.

وبلغ إجمالي تمريرات ماكنيل 17 تمريرة حاسمة وخمس فرص حاسمة، وهو ما يزيد عن أي لاعب آخر في فانتازي 2024/25.

ومن الممكن أن يستغل ماكينل مهارة الكرات الثابنة، خلال مباراة ليستر سيتي يوم السبت المقبل بالأخص وأنها تمثل نقطة ضعف لمنافسه في الفترة الماضية، حيث تلقت شباك ليستر 22 تسديدة من كرات ثابتة و15 تسديدة بالرأس، وهو أعلى رقم في الدوري، في مبارياته الأربع الأولى.

جيمي فاردي (ليستر) 5.7 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الثاني هو جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الذي أصبح بعد المباراة التي خاضها على أرضه ضد إيفرتون، أحد الخيارات المفضلة في الجولة الخامسة.

ويحتل فاردي المركز الرابع بين أكثر اللاعبين شراءً قبل الموعد النهائي يوم السبت، حيث انتقل إليه أكثر من 150 ألف مدرب، ويواجه إيفرتون بعد تسجيله هدفًا و8 نقاط في مرمى كريستال بالاس في الجولة الأخيرة.

ويمنح سجل إيفرتون الدفاعي، فاردي الفرصة لتعزيز مستواه ومكافأة الملاك الجدد، حيث استقبل 13 هدفًا و18 فرصة محققة، وهو أعلى رقم في الدوري، وخسر جميع مبارياته الافتتاحية.

أولا أينا (نوتنجهام) 4.4 مليون جنيه إسترليني

اختار المدربون في "فانتازي" آينا كأولوية في الدفاع بعد فوز نوتنجهام بنتيجة 1-0 على ليفربول في نهاية الأسبوع الماضي.

حيث اشترى أكثر من 110 ألف مشجع، الظهير الأيمن بعد أن ساعد فريقه في الحفاظ على شباكه نظيفة للمرة الثانية في أول 4 مباريات من موسم 2024/25.

ورغم أن آينا لم يقدم سوى القليل من التهديد الهجومي، بتسديدتين فقط وتمريرتين حاسمتين هذا الموسم، فإن تمريراته وعمله الدفاعي يساعدانه على تسجيل نقاط جيدة في نظام النقاط الإضافية، ونتيجة لذلك، جمع خمس نقاط إضافية في المباراتين اللتين حافظ فيهما على نظافة شباكه.

كما يشير جدول نوتنجهام القادم إلى أن آينا يمكن أن يستمر في كونه اختيارًا متميزًا في الميزانية بتكلفة 4.4 مليون جنيه إسترليني فقط.

إيدي نكيتياه (كريستال بالاس) 5.9 مليون جنيه إسترليني

أظهر لاعب كريستال بالاس الجديد القادم من أرسنال، خطورته التهديفية في أول ظهور له ضد ليستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي.

ورغم أن جان فيليب ماتيتا (7.4 مليون جنيه إسترليني) الذي سجل هدفين تفوق عليه، إلا أن نكيتياه سدد 6 تسديدات داخل منطقة الجزاء في مباراة التعادل 2-2، وتفوق على ماتيتا في التسديدات الأربعة، واحتل المركز الأول بين جميع اللاعبين في الجولة الرابعة، بالتساوي مع هالاند وأولي واتكينز (8.9 مليون جنيه إسترليني).

كما لمس نكيتياه الكرة 15 مرة داخل منطقة الجزاء، ليتصدر القائمة مرة أخرى في الجولة الأخيرة، وهو ما يشير إلى أنه قد يكون بديلاً فعالاً لزملائه الجدد ماتيتا وإيبيريتشي إيزي.

كيفن شايد (برينتفورد) 5.4 مليون جنيه إسترليني

قد تؤدي إصابة يوان ويسا (6.1 مليون جنيه إسترليني) إلى منح شايد فرصة تقديم خطورة كبيرة في فانتازي.

قد يبدأ اللاعب الألماني كمهاجم وحيد لفريق برينتفورد في المستقبل، بعد غياب ويسا وزميله المهاجم إيغور تياجو عن الملاعب لمدة شهرين و3 أشهر على الترتيب.

وبالتالي إذا استغل شايد فرصته لإثبات جدارته، فقد يكون لاعب وسط متميزًا بميزانية متوسطة المدى بالنسبة للعديد من مدربي فانتازي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg