جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: أرسنال يحب الفوز حتى لو كان قبيحا.. ولا أعلم سبب خروج ساكا

ارتيتا

أرتيتا - مدرب أرسنال

دافع المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، عن أسلوب لعب فريقه الدفاعي في لقاء الفوز بديربي شمال لندن (1-0) على توتنهام هوتسبير ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويدين أرسنال بالفضل في تفوقه على توتنهام إلى هدف المدافع البرازيلي جابرييل.

وارتقى أرسنال إلى وصافة الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، وكلاهما لم يتعرض لأي هزيمة بعد.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي: "فوجئت بخروج ساكا من الملعب بعد إجراء تبدلين هجوميين، لا أعلم السبب بالضبط لكنه لم يستطع الاستمرار".

وأضاف: "علينا أن ننتظر لنرى ما سيحدث مع أوديجارد".

ثم استفاض: "أنا سعيد جدًا بالفوز بديربي شمال لندن.. نأمل أن تكون الجماهير سعيدة، لقد مررنا بلحظات جيدة وأخرى عانينا فيها، وكان علينا التكيف بسبب اللاعبين المتاحين، إنه أسبوع صعب وفضلنا أن نعمل فيه بجد بدلًا من البحث عن الأعذار".

وواصل: "لم أكن مستمتعًا بالتحضير لمباراة توتنهام لأنني لم أنم جيدًا.. كانت لدي خطة واضحة في البداية ثم خسرت لاعبًا تلو الآخر واضطررت إلى تغيير الخطة بأكملها".

قبل أن يختتم: "لدي فريق قوي يحب الفوز.. في بعض الأحيان، عليك أن تفعل بعض الأشياء التي يصفها الناس بالقبيحة من أجل الفوز، وعندما تفعل ذلك بشكل صحيح عادة ما ستحصل على مكافأة جيدة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg