جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. دومينيك كالفرت لوين يستعيد بريقه مع إيفرتون

دومينيك كالفرت لوين

دومينيك كالفرت لوين مهاجم إيفرتون

ظهر دومينيك كالفرت لوين، مهاجم فريق إيفرتون، بمستوى مميز في الجولتين الماضيتين، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لينجح في استعادة بريقه على صعيد لعبة فانتازي بريميرليج، بعدما كان أحد أبرز المهاجمين قبل تعرضه لعدة إصابات.

وسجل دومينيك كالفرت لوين للمباراة الثانية على التوالي مع كتيبة التوفيز، رغم مستوى فريقه السيء، والذي لم يحصد أي نقطة في البريميرليج حتى الآن، وتلقى 4 هزائم متتالية.

وحصد دومينيك كالفرت لوين 6 نقاط في لقاء الأمس أمام أستون فيلا، بعدما جمع 12 نقطة في الجولة الماضية، حينما أحرز هدفًا وصنع آخر في مواجهة بورنموث.

ويمتلك دومينيك 22 نقطة في رصيده حتى الآن، يتواجد بها في المركز الرابع على صعيد المهاجمين الأكثر حصدًا للنقاط في لعبة الفانتازي هذا الموسم، بالتساوي مع واتكينز وهافيرتز.

ويمتلك دومينيك كالفرت لوين جدولًا مميزًا خلال الأسابيع المقبلة، تجعله خيار "ديفرنشيال" للمدربين بلعبة الفانتازي، حيث سيلتقي مع: ليستر سيتي، كريستال بالاس، نيوكاسل، إيبسويتش تاون، فولهام، ساوثامبتون، وست هام، برينتفورد من الجولة الخامسة وحتى الثانية عشر.

ويصل سعر مهاجم إيفرتون إلى 5.9 مليون إسترليني، بينما لم تتخطى نسبة ملكيته 2% فقط حتى الآن.

وكان مهاجم إيفرتون قد قدم مواسم رائعة مع التوفيز من قبل، وكان أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي ولعبة فانتازي، التي حصد فيها 165 نقطة في موسم 2020-2021، بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 6 آخرين.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg